أصالة تبكي على الهواء بسبب فائق الحسن، وما علاقة أحلام؟

أصالة

الصورة من حساب أصالة على إنستغرام

أصالة تبكي على الهواء بسبب فائق الحسن والسبب الفنانة الإماراتية أحلام وهذا في إحدى حلقات سعودي آيدول التي تعرض على منصة شاهد.

ias

يبدو أن المناكفات التي درات بين الفنانتين أصالة وأحلام في حالة إستمرار، فبعد المشاحنات العفوية التي حصلت بينهما في الآونة الأخيرة في برنامج سعودي آيدول الذي يُعرض على منصة شاهد، إنقلب هذا الأمر الى حالة بكاء عند أصالة والسبب أحلام!

أوّل مرة يتحدث معها هكذا!

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو طريف بين أحلام وأصالة في إحدى حلقات البرنامج بحيث وجهت أحلام الكلام لأصالة بسبب كلامها الكثير بحيث مازحتها قائلةً “الله يعينك يا فائق.. قلبي معاك“ ليقوم فائق بالدفاع عنها وتتطييب خاطرها في المقابلة الصحفية التي ظهرا بها وقال “في واحد زوجته أصالة، وتكونوا حاملين همه أنها تحكي كثيرا. الناس تتمنى أنها تحكي مع أصالة. أنا أصلاً مبسوط.”

ومن خلال المقابلة، اشار فائق الذي يظهر دائمًا بمقاطع فيديو رمانسية مع زوجته أنه أصالة حفزته للتعبير عن مشاعره الأمر الذي دفعها للتأثر وعدم تمالك دموعها وقالت “هذه أول مرة يتحدث فيها هكذا”

وتابع فائق حسن تغزّله بزوجته وأنها الدافع الأول للتعبير عن مشاعره، مؤكدا ان ذلك يظهر واضحا من خلال “تغريدات الغزل” التي يكتبها لها عبر حساباته في السوشال ميديا بين الحين والآخر.

ومن هنا، أحلام وأصالة بفساتين زهير مراد والأخيرة إطلالتها فاشلة لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية