أصغر سيّدة أعمال سعودية من الحرملك تحتفل بـاليوم المفتوح لـ Sp Wella

لأنّ سرّ الجمال يكمن في العناية المتكاملة الصحّية ولأنّ الهدف الأساسي هو الجمال الصّحي نظّمت شركة تمر غروب اليوم المفتوح لمستحضرات المجموعة الجديدة من سيستم بروفيشنال لـ Wella   حيث توجّهت شريحة من أرقى السّيدات العربيات والسّعوديات خاصّةً الى المكان الذي يترجم عالميّة المنتج وهدفه بالعناية بالشّعر وهو الحرملك صالون وسبا في جده. 

ias

 

5 أسس للعناية بالشّعر المصبوغ 

 

تخلل الحفل الذي أبهر الحاضرات عرض متواصل للمجموعة الجديدة من "سيستم بروفيشنل" من قبل مجموعة من مصممين عالميين متخصصين بالعناية بالشّعر عبر شاشات كبيرة سمحت لجميع الحاضرات التعرّف على المستحضرات والإستفادة من النصائح التى قدّمها المتخصصون بالإضافة الى عرض للخدمات المتميّزة التي يقدّمها الحرملك صالون. 

 

أعيدي الحيوية لشعرك مع البيض 

 

ساد جوّ من المرح على الحفل حيث تمّ تقديم ألذّ الحلويات والمشروبات بالإضافة إلى النصائح الجمالية الصحية والديكور الفريد للصالون الذي يترجم التاريخ التركي الحرملكي. كما تعرّفت الحاضرات على مستحضرات Sp Wella ومنافع العناية بفروة الرأس. نشير الى أنّ مستحضرات "سيستم بروفيشنال" من Wella يكمن سرّها بفروة رأس صحيّة من خلال المنتجات التى تعمل على موازنة فروة الرأس ومقاومة القشرة وتعزيز الكثافة والّلمعان والتنعيم والترطيب للحصول على شعر يعزّز ثقة المرأة بنفسها ويتوّج رأسها كالنجمات.

 

5 مفاهيم خاطئة للعناية بالشّعر 

 

خلال الإحتفال تسنّى لياسمينة الحديث مع صاحبة الصالون وصاحبة لقب أصغر سيّدة أعمال سعوديّة السيدة مرفت خالد العامودي التي أشارت الى هدفها في خلق فرص جمالية صحّية للسيدة السعودية والتميز بتقديم خدمات تفرّدت بها كحمام الذّهب وحمام اللؤلؤ ومن أهم أولوياتها إرضاء الزبائن. وشدّدت على أنّ المرأة السعودية لم تعد تبحث عن الجمال فقط بل عن العناية الصّحية بجمالها وخاصّةً شعرها. أضافت أنّها وبحكم بحثها المستمرّ عن الأفضل ولتلبية متطلّبات المرأة السعودية على صعيد العناية الصحيّة بالشعر والبشرة والمظهر الخارجي، قرّرت خلق بيئة صحيّة جمالية مثالية في الحرملك صالون الذي تسعى جاهدةً الى تطويره وتوسيع ميدانه الى جميع مناطق المملكة. وبتعابيرها الرّاقية التي تعبّر عن شخصيتها الطموحة شكرت كل من عملوا على إنجاح هذا الحفل.

 

فوائد الخلّ للشعر 

 

نذكر أنّه خلال الحفل تمّ توزيع هدايا قيّمة من منتجات ومستحضرات Sp Wella وأيضاً من صالون وسبا الحرملك على جميع الحاضرات. 

 

    

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية