أغنية الشامي الجديدة "صبرا" حققت أرقامًا خيالية رغم عدم فهم كلماتها!

أغنية الشامي الجديدة "صبرا" حققت أرقامًا خيالية رغم عدم فهم كلماتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للشامي alshami.music@ على انستغرام

بعد طول انتظار، أطلق الشامي أغنيته الجديدة “صبرا” التي تصدرت محركات البحث، وحققت أرقامًا خيالية خلال يومين من طرحها رغم عدم فهم كلماتها! وقد يهمكِ الإطلاع على أغنية جمعت بلقيس فتحي ومروان خوري في عيد الحب!

ias

بعد فوز أغنيته “ياليل ويا العين” في حفل جوائز Joy Awards 2024، انتظر متابعيه بفارغ الصبر أغنيته الجديدة القادمة، ليطلق “صبرًا” التي أصبحت حديث رواد المواقع.

مشاهدات خيالية عبر يوتيوب

أطلق الشامي اغنيته الجديدة “صبرا” التي جاءت من كلماته وألحانه، وإنتاج موسيقي لـ فؤاد جنيد، عبر قناته على اليوتيوب، وذلك على طريقة الفيديو كليب من إخراج حسان رحايل.

وتخطت الأغنية خلال 3 ساعات من طرحها فقط أكثر من 555 ألف مشاهدة، متصدرة الترند على اليوتيوب في عدد من الدول.

وكانت أغنية الشامي “يا ليل ويا العين” تخطت الـ 108 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب. وبعد أن حاز على جائزة أفضل اغنية للعام عربيًا في مهرجان Joy Awards ، شوق الجمهور لجديده ، اذ شارك متابعيه صورة من الكليب قبل أيام من عرض الأغنية، مع تعليق “صبرا”. وقد يهمكِ الإطلاع على أغاني عربية تُشجع المرأة على الإستقلالية.

كلمات الأغنية لم تكن مفهومة بحسب التعليقات

تتألف كلمات الأغنية الجديدة الذي أطلقها الشامي بعنوان صبرا على ما يلي:

“يا جميل الروح ياملفت يا زهر خدين 
لو تعرف كيف بشوفك انا من وشي خدلك عين 
ما تغلى روحي ابد يسواني كحل العين 
يا حضن وشعب وبلد وانا حرب ودين 

صبرا صبرا صبراً ل روحي وربي يعلم صبرا 
لك كلي حزن وعلاجي خصرها يا قلبي ثبات”

لتتطرح كلمات الأغنية اشكالية عند الجمهور، الذي لم يفهم معناها بشكٍل كامل، حتى أن أداء الشامي وطريقة تعبيره، لم تكن واضحة في الأغنية.

ورغم تصدر “صبرا” الترند على مواقع التواصل، وتعبير الجمهور عن محبته لها، إلّا أنهم سجلوا عدد من التعليقات التي طالت كلماتها، حيث جاءت أبرز التعليقات على الشكل التالي:

ورغم تلقي الأغنية عدد من التعليقات، إلّا أن الغالبية العظمى أشادت بالشامي وبأغنيته الجديدة، كما توقعوا له مستقبلًا مختلفًا عن نجوم الوطن العربي اليوم. وقد يهمكِ الإطلاع على أغاني شهيرة لها قصصًا مخفية لم نكن نعلمها على الإطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية