تفاصيل إطلالات النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائيّ

اليوم الاخير من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مصدر الصورة: حساب انستغرام redseafilm@

تنوّعت إطلالات النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي يعدّ من أبرز ما وضع السعوديّة على الخارطة العالميّة في المجال، وأتاح لها استقطاب ألمع نجوم هوليوود وأهمّ الشخصيّات العالميّة.

ias

وبعدما أخبرناك عن إطلالات النجمات في افتتاح المهرجان، سنعرض لك أجمل ما لفتنا منها في هذا اليوم، لتختاري من بينها ما يستحقّ أن تستوحي منه الأفكار للوكاتك في المناسبات المقبلة.

ريا أبي راشد

كما كان متوقّعًا، أذهلت ريا أبي راشد الأنظار بالفستان الذي ارتدته، وهو من تصميم زهير مراد، وقد نسّقته مع مجوهرات من Bvlgari، واعتمدت تسريحة راقية ومكياج بتدرّجات متناسقة مع لون الفستان.

لجين عمران

تألّقت لجين عمران بفستان أحمر بقصّة ضيّقة عند منطقة الصدر، مع كتف قصير منسدل وآخر بطول الفستان الذيذ لفتنا بصيحة التكسيرات الصغيرة.

مهيرة عبد العزيز

ذكّرتنا إطلالة مهيرة عبد العزيز بإطلالات نجمات الزمن الجميل، وذلك بفضل تسريحة شعر الريترو التي اختارتها، وتصميم فستانها الأزرق الذي حمل توقيع علامة Alex Perry.

هالي بيري

تألّقت هالي بيري بفستان من مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والذي جمع بين عناصر منحتها إطلالة ملكيّة، مثل قصّة ياقته، وتطريزاته الذهبيّة.

عليا بهات

الإطلالة التي حضرت بها الممثّلة البريطانية ذات الأصول الهنديّة، أليا بهات، ختام المهرجان، أذهلت الأنظار، إذ تألّقت بفستان رماديّ عكس الأنوثة من خلال خامة الساتان، والأزهار النافرة التي زيّنته، إضافة إلى أكمامه الكبيرة المُصَمَّمة بستايل دراماتيكيّ.

سوسن بدر

تألّقت سوسن بدر في اليوم الختامي لهذه الفعالية بفستان أسود تزيّن بالأحجار الفضيّة اللامعة، وأخرى سوداء صغيرة، ونسّقته مع أقراط ماسيّة منحت اللوك لمسات أنثويّة.

كذلك، اعتمدت نجمة الشاشة المصريّة عددًا من صيحات الجمال التي لفتتنا في المهرجان خلال يومه الافتتاحيّ، ومن بينها الشعر المبلَّل المُرجَع إلى الخلف، طلاء الأضافر الأحمر، ومكياج العيون الدخانيّة الناعمة.

خيريّة أبو لبن

تألّقت الممثّلة السعوديّة خيرية أبو لبن بفستان أسود محتشم من تصميم Elisabetta Franchi، نسّقته مع مجوهرات ذهبيّة ناعمة، ومنحت لوكّها الرقيّ من خلال تسريحة الكعكة المرفوعة والمكياج الناعم.

فريدا بينتو

لفتت الممثّلة الهنديه فريدا بينتو الأنظار بإطلالتها الجذّابة، حيث تألّقت بفستان أحمر مكسوًّا بالخرز ومميّزًا بقصّة علويّة من وحي الكورسيه، واعتمدت معه تسريحة الكعكة المرفوعة مع خصلة منسدلة على كلّ جهة من وجهها، ومكياج قويّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية