بمناسبة عيدها: أزياء من إيلي صعب 2023 تألّقت بها نانسي عجرم في حفلاتها

ازياء ايلي صعب 2023

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

تتميّز ازياء ايلي صعب 2023 بتصاميم تعكس الإبداع الذي يرافق كلّ قطعة يقدّمها، سواء كانت من المجموعات الجاهزة أو الراقية، الامر الذي يجعل منها خيار أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات كما الحال مع مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023.

ias

نانسي عجرم هي من أكثر من يتألّقن بأزياء ايلي صعب، ذلك لأنّها تمنحها إطلالات أنيقة وأنثويّة، لما تتّسم به من قصّات تناسب شكل جسمها، وتفاصيل تُضفي عليها الفخامة والتميّز. وفي ما يلي، فساتين من تصميمه ارتدتها عام 2023.

فستان ملفت لإحياء حفلها في لاس فيغاس

تألّقت نانسي عجرم في الحفلات التي أحيتها على هامش جولتها الغنائيّة الأخيرة، بأكثر من فستان من توقيع إيلي صعب، من بينها الأسود الناعم الذي أحيت به حفلًا لها في لاس فيغاس، والذي تميّز بقصّة أنيقة مع فتحات على الخصر أضفت الجاذبيّة، إضافة إلى ياقة مصنوعة من الاحجار اللامعة منحتها الكثير من الروعة.

فستان مميز لحفلها في كندا

تصميم آخر من ازياء ايلي صعب 2023 أذهلت به نانسي عجرم الجميع، وهو الذي ارتدته لإحياء حفلها في كندا. الفستان أتى بقماش أسود شفّاف، زيّنته عناصر باللونين الأبيض والأسود، مضفية لمسات مميّزة ورائعة.

إطلالة مختلفة!

إضافة إلى الفساتين الراقية، تختار نانسي عجرم من ازياء ايلي صعب 2023 الكثير من الملابس المميزة، ومن بينها هذا الجمبسوت الأبيض الذي تميّز بتصميم جمع بين النعومة والأنوثة، وأتى التميّز به من خلال ستايل اتنورة فوق الشورت، والخطّ المفتوح في الوسط.

إطلالة فاخرة ومذهلة

من بين إطلالات النجمات في حفل جوي أواردز 2023، لفتتنا تلك التي اعتمدتها نانسي عجرم، إذ تألّقت بفستان ذهبيّ عكس إبداع المصمّم الأشهر إيلي صعب، إن من حيث القصّة الجذّابة، أو ما زيّن الفستان من تطريزات وأحجار.

إطلالة أنثويّة وأنيقة

إبداع آخر من إيلي صعب كلّل نانسي عجرم بإطلالة جميلة، وهو الفستان الذي أحيت به حفل يوم الحب في بيروت هذا العام، والذي أتى التميّز فيه من خلال التكسيرات الناعمة، والحلية الفخمة التي زيّنت قصّة الصدر.

سواء اختارت نانسي عجرم من مجموعات ازياء ايلي صعب 2023، أو أي مجموعة أخرى، تنجح بجذب الأنظار بإطلالاتها المبهرة التي تمنحها إيّاها تصاميمه. وعالم آخر من الإبداع، مع مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لربيع 2024، التي أطلقها أخيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية