أفخم وأروع إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023

مهرجان البندقية السينمائي 2023

مصدر الصورتين: انستغرام labiennale@ وzuhairmuradofficial@

تحت سماء مهرجان البندقية السينمائي 2023، لمعت إطلالات نجمات على السجادة الحمراء، تألّقن بفساتين حملت توقيع أهمّ المصمّمين، وجمعت بين الرقيّ، الفخامة، الأناقة والأنوثة.

ias

فهذا الحدث الذي يحضره المشاهير لمواكبة العروض الأولى للأفلام، ولتسلّم جوائز نتيجة أعمالهم على مدار العام، يحظى أيضًا باهتمام كبير في عالم الموضة، بحيث تتسلّط الضواء على الإطلالات لتقييمها، والتي سنعرض لك أبرزها في ما يلي ونقيّمها، كما عندما عندما تحدّثنا عن إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي.

باولا توراني بفستان من زهير مراد

لا تمرّ فعاليّة عالميّة من هذا النوع، إلّا ويكون اسم زهير مراد متألّقًا فيها، وهذه المرّة مع باولا توراني التي تألّقت بفستان أبيض من مجموعة زهير مراد ريزورت 2024، تميّز بقصّته الناعمة والجذّابة، وأتت الفخامة فيه على صعيد القماش الفاخر والأحجار التي تناثرَت بأناقة على ياقته.

وقد أكملت النجمة هذه الإطلالة المذهلة، مع مجوهرات ماسيّة من Cartier، ولفتت الأنظار بتسريحة الشعر المالس الناعمة، ومكياج ضاعف جاذبيّتها بصيحاته الجريئة، مثل أحمر الشفاه الأحمر.

بيانكا براندوليني دادا بفستان من سكياباريلي

إطلالة أخرى أكثر من رائعة لمعت على السجادة الحمراء، وهي التي أطلّت بها الممثّلة وعارضة الأزياء الإيطاليّة بيانكا براندوليني دادا، بفستان من الساتان الحريريّ الفخم، تميّز بقصّة أنيقة، انعكس إبداع المدير الإبداعيّ فيها من خلال قصّة الصدر، والجمع بين لونيْ الأسود والـ “أوف وايت” بطريقة مثاليّة.

بيانكا بالتي بفستان من إرمانو سكيرفينو

تألّقت النجمة بيانكا بالتي بفستان أزرق ملفت من تصميم Ermano Scervino، نسّقته مع مجوهرات من Pomellato، غلّفت إطلالتها بلمسات جمعت بين الفخامة والتميّز.

أليس كامبيلو بفستان من جيورجيو أرماني

حضرت أليس كامبيلو افتتاح مهرجان البندقيّة السينمائيّ متألّقة بفستان أسود من تصميم Giorgio Armani، ولفتت إطلالتها الجماليّة الأنظار، إذ أطلّت بتسريحة الكعكة مع الخصلات المنسدلة على الوجه، والتي تعدّ من التسريحات الأكثر اعتمادًا من قبل النجمات، وبمكياج ناعم أبرز جمال ملامح وجهها، من توقيع علامة Armani Beauty.

كاترينا مورينو بفستان من أرماني بريفيه

لفتت النجمة كاترينا مورينو الأنظار بفستان أحمر مميّز من تصميم Aramni Prive تميّز بقصّة منحتها لمسات ملكيّة ضاعفت فخامتها مجوهرات Cartier، إلّا أنّ تسريحة شعرها قلّلت قليلًا من جمال الإطلالة.

ختامًاا، عودي معنا إلى أجمل إطلالات النجمات العربيّات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، والتي جمعت بذورها بين الفخامة والأناقة، ما يعني أنّها تشكّل مصدر وحي مثاليّ لإطلالاتك المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية