فساتين زهير مراد ريزورت 2024 خيار أجمل النجمات لهذه الأسباب

زهير مراد ريزورت 2024

مصدر الصورتين: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

أذهلت مجموعة زهير مراد ريزورت 2024 أنظار كلّ من رآها، وأخذته إلى عالم من الإبداع كلّما دقّق بتفاصيلها أكثر. ولشدّة روعتها، ستجدين صعوبة كبيرة في اختيار تصميم منها، وستتمنّين لو أنّه باستطاعتك أن تقتنيها كلّها!

ias

وكما في فساتين أعراس زهير مراد لصيف ٢٠٢٣، جسّدت تلك الجديدة براعته الاستثنائيّة في تصميم وتنفيذ أروع القصّات والتفاصيل، وهي ستكون من دون شكّ خيار أجمل النجمات للأسباب التالية.

القصّات الاستثنائيّة بجاذبيّتها

مذهلة، جذّابة ومبتكرة! هكذا هي القصّات التي لفتتنا في مجموعة زهير مراد ريزورت 2024، والتي كشف معظمها عن مناطق معيّنة من الجسم. فقد برزت الفتحات بأسلوب مميّز وأنيق في الفساتين، كما في التنانير وتصاميم البلايزر، مشكّلة خيارًا مثاليًّا لصاحبة الشخصيّة الجريئة والأنيقة.

لوحة الألوان الجميلة

جمعت مجموعة زهير مراد الجديدة بين خامات فخمة اختارها المصمّم بألوان رسمت لوحة استثنائيّة، مثل الأصفر والفوشيا والأخضر والزهريّ الفاتح، مع حضور مبهر للأبيض والأسود.

التفاصيل الحيويّة والفخمة

تميّزت كلّ قطعة من مجموعة زهير مراد ريزورت 2024 بتفاصيل تنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الفخامة والتميّز، مثل رسومات الأزهار، والأحجار اللامعة التي اصطفّت بأناقة على أطراف الفتحات، وهي عناصر لفتتنا أيضًا في مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا عرضنا سابقًا صور مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2022- 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية