أفضل أماكن التسوق في كوالالمبور

أفضل أماكن التسوق في كوالالمبور

أفضل أماكن التسوق في كوالالمبور

بالإضافة إلى متاحفها، ومعالمها التاريخية والثقافية، ومنتجعاتها الصحية التي تجعلها من الوجهات السياحية التي لا يُمكن تفويتها، تقدّم لك كوالالمبور تجربة تسوّق لا مثيل لها. سواء كنت تبحثين عن العلامات التجارية المستقلة أو الماركات العالمية والفاخرة، ستجدين هناك تماماً ما يناسبك. في ما يلي، نستعرض أفضل أماكن التسوق في العاصمة الماليزية.

ias

شارع بيتالينج

شارع بيتالينج
شارع بيتالينج

يُعد شارع بيتالينج من أكثر شوارع التسوق شعبية في كوالالمبور. يقع في منطقة Chinatown KL الحيوية، يضمّ هذا الشارع مئات الأكشاك التي تبيع جميع أنواع الأشياء، وبأسعار رخيصة. تغطي المظلة الخضراء الضخمة الشارع بأكمله، حيث تحمي الباعة والزوار من الحرارة الحارقة والأمطار الغزيرة أثناء تسوقهم لحقائب اليد، والساعات، والملابس، والأكسسوارات.

مجمع بافيليون التجاري

مجمع بافيليون التجاري
مجمع بافيليون التجاري

يقع في وسط حي Bukit Bintang العصري، هو مجمّع مؤلّف من مركز تجاري، ومبنى للمكاتب، وبرجين سكنيين. يضمّ أكثر من 450 متجراً فاخراً، إنّه خيارك الأمثل إذا كنت تبحثين عن العلامات التجارية الراقية مثل دولتشي اند غابانا، إيف سان لوران، فيرساتشي، وغيرها.

برجايا تايمز سكوير

برجايا تايمز سكوير
برجايا تايمز سكوير

مؤلف من 10 طوابق وأكثر من 700 متجر، يُعد برجايا تايمز سكوير وجهة ترفيهية مثالية لمختلف الأعمار. يضمّ هذا المركز التجاري أيضاً منطقة مخصصة للطعام، وسينما، وسبا، بالإضافة إلى منتزه داخلي مع مسرح IMAX ، وسوبر ماركت، وغيرها. هناك، ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس، وأكسسوارات، ومجوهرات، وعلامات تجارية فاخرة ومستقلة.

مجمع سوريا

مجمع سوريا
مجمع سوريا

يحظى مجمع سوريا في كوالالمبور بشعبية كبيرة لدى السياح؛ والسبب لا يعود فقط إلى متاجره وصالة الطعام، إنّما أيضاً إلى احتوائه عدداً من مناطق الجذب السياحي مثل أكواريا والأوسيناريوم، ومركز استكشاف العلوم. أمّا بالنّسبة لتجربة التسوق، فأنت على موعد مع علامات تجارية مثل لويس فيتون، ميو ميو،فيرساتشي، مارك جاكوبز، وغيرها.

ميد فالي ميغا مول

ميد فالي ميغا مول
ميد فالي ميغا مول

تمّ افتتاحه في نوفمبر 1999، يُعد ميد فالي موطن لـ430 متجراً موزعاً على 5 طوابق. بدءاً من الملابس، والعلامات التجارية الفاخرة، مروراً بالأكسسوارات والمجوهرات، وصولاً إلى الحقائب والأحذية، ستجدين في ميد فالي ميغا مول كل ما تبحثين عنه لتجربة تسوّق متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية