أفضل أماكن السفر في ديسمبر 2019

افضل اماكن السفر في ديسمبر 2019

أفضل أماكن السفر في ديسمبر 2019

شهر الأعياد والاحتفالات التي تعمّ شوارع العالم؛ إنّه ديسمبر، الوقت الأفضل لحجز تذكرتك والذهاب في عطلةٍ شتويةٍ جميلة. لا تزالين حائرة بشأن الوجهة المثالية لتمضية عطلتك المقبلة؟ لا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة على وجهات الشتاء الجميلة بدءاً من لندن إلى نيويورك، والبندقية، وغيرها من الأماكن التي تتحوّل إلى أرضٍ من العجائب الشتوية الساحرة.

ias

لندن

لندن
لندن

سواء كنت ترغبين في تمضية شتاءٍ أبيض أو تبحثين عن الوجهة المثالية للشعور بأجواء كريسماس الدافئة، تُعد لندن عنوانك المثالي. من أرض العجائب الشتوية في حديقة هايد بارك إلى أسواق الكريسماس الرائعة واحتفالات ليلة رأس السّنة المتنوّعة، تقدّم لك العاصمة البريطانية المكان الأنسب لتمضية عطلتك في ديسمبر.

نيويورك

نيويورك
نيويورك

بثوبها الأبيض، تقدّم لك مدينة نيويورك وجهةً يصعب مقاومتها خلال شهر ديسمبر. هناك، لا تنتهي متعتك؛ بدءاً من ممارسة رياضة التزلّج على الجليد في حلبة وولمان مروراً بالتجوّل بين أسواق الكريسماس وصولاً إلى تجربة التسوّق المميزة في أكبر المجمّعات التجارية وأهمّها، ستُمضين في هذه المدينة عطلةً لن تنسيها طوال حياتك.

ستراسبورغ

ستراسبورغ
ستراسبورغ

ترغبين في تمضية عطلةٍ شتوية دافئة ورومانسية؟ لا تبحثي إذاً أبعد من ستراسبورغ؛ المدينة الفرنسية التي تتحوّل في شهر ديسمبر إلى أرضٍ من العجائب الشتوية. هناك، لن تملّي من التجوّل بين أسواق كريسماس الرائعة كما أنّك لن تسأمي من التقاط الصور المثالية لحسابك الخاص على موقع إنستقرام.

موسكو

موسكو
موسكو

في موسكو، أنت على موعد في ديسمبر مع مجموعة واسعة من النّشاطات. هناك، ستخوضين تجربة مختلفة عبر التزلّج على الجليد في الهواء الطّلق، كما ستتسنى لك فرصة حضور مهرجان موسكو الذي يبدأ في منتصف ديسمبر وينتهي في منتصف شهر يناير. لا تفوّتي أيضاً متعة الاستجمام في منتجعات موسكو الفاخرة بما فيها منتجع ESPA، وPurovel Spa & Resort، وغيرها.

البندقية

البندقية
البندقية

بما أنّها تأتي في نهاية قائمة وجهات السياح والمسافرين لشهر ديسمبر، تُعد زيارة المدينة الإيطالية العائمة فرصةً لا يُمكن تفويتها في مثل هذا الوقت. أمّا السبب فيعود إلى أنّها تكون أقل ازدحاماً ما يوفّر لك بالتالي إمكانية الاستمتاع بمعالمها الرائعة ومن دون الإضطرار إلى الإنتظار في صفوف طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية