أفضل إطلالات كاريس بشار التي أجمع المتابعون عليها في عام 2023

أفضل إطلالات كاريس بشار التي أجمع المتابعون عليها في عام 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام karessbasharofficial@

سنخبركِ اليوم عن أفضل إطلالات كاريس بشار التي أجمع المتابعون عليها في عام 2023، خاصةً وأن اختياراتها في العام المنصرم كانت مميزة للغاية. وقد يهمكِ الإطلاع في السياق ذاته على كاريس بشار قبل وبعد التجميل: هكذا تغيّرت إطلالتها.

ias

سيطرت الفساتين الطويلة على أغلب إطلالات كاريس هذه السنة، لكنها بدت متنوعة وغير مكررة على الإطلاق، فما رأيكِ أن نسترجع أبرزها؟

فستان أسود ساحر

اختارت كاريس خلال وجودها في مهرجان Joy awards في الرياض، فستانًا أسود اللون، طويل مع شاحط، اللافت فيه أنه جاء بكم من كتف واحدة فقط.

تميّز الفستان بظهره المفتوح، والمغطى بستراس فضي لامع، كما أن كاريس استكملت هذه الإطلالة بشعر مرفوع ومكياج ناعم، لتبدو بها ساحرة للغاية. ولمعرفة المزيد عن هذا اللوك يمكنكِ الإطلاع على إطلالة كاريس خالية من الأخطاء، وهذه قواعد تطبيقها.

فستان عصري أحمر

خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” اختارت كاريس إطلالة ولا أروع، حيث انتقت فستانًا أحمر اللون، طويل، الجزء العلوي جاء على شكل قميص، مع ياقة وأزرار، أما النصف السفلي، فجاء واسعًا بشكل متناسق.

استكملت كاريس هذه الإطلالة مع حذاء ذو كعبٍ عالي، من اللون الأزرق الغامق، ما أعطى إطلالتها رونقًا خاصًا.

عباءة عصرية للغاية

اختارت كاريس إطلالة مغايرة العام المنصرم، حيث انتقت من 1309studios عباءة عصرية فضية، جاءت على شكل كتف واحدة بكم طويل، فضفاضة بطريقة متناسقة.

اعتمدت بشار مع هذا اللوك العصري، الشعر القصير المنسدل مع مكياج هادئ وبسيط.

فستان مميز بقصته

أطلت كاريس بشار على السجادة الحمراء في الموركس دور بفستان ملفت بقصته المبدعة، لاسيّما على الصدر (كروب توب).

حيث طُرز قسم منه بقماش مزيّن بالثنيات، وانسدل بهذا النمط إلى الأسفل. بالإضافة إلى هذه القصّة الجميلة، لفت لون القماش المتداخل بين اللونين البنفسجي والبنّي، لتبدو كاريس ساحرة بهذا الفستان.

ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على خبر تم تداوله بكثرة العام المنصرم مفاده: كاريس بشار تهاجم مخرج مسلسل “النار بالنار”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية