إطلالة كاريس بشار الجمالية في جوي أواردز خالية من الأخطاء، وهذه قواعد تطبيقها

مصدر الصورة: حساب كاريس بشار الرسمي على انستغرام karessbasharofficial@

لفتت اطلالة كاريس بشار الجمالية الانظار لحظة وطأت قدماها السجادة الحمراء في حفل جوي اواردز الذي أقيم في الرياض في السعوديّة منذ أيام، مبهرة الجميع بأناقتها.

ias

فقد تربّعت على قائمة أجمل إطلالات النجمات في هذا الحدث، والسبب ليس فستانها فحسب، بل أيضًا مكياجها وشعرها، واللذين سنخبرك عن أبرز القواعد لتطبيقهما.

اعتماد تسريحة الشعر المناسبة لشكل الوجه

تتميّز كاريس بشّار بوجه بشكل الألماسة، ولذا بدت رائعة بتسريحة الشعر المرفوع، الذي طبّقه المصفّف بطريقة مميّزة جدًّا.

فقد حرص على أن تكون بلمسات حيويّة وأنيقة في الوقت نفسه، فأتت راقية من خلال الكعكة الكرفوعة، وحيويّة من خلال الشعر الأماميّ المنفوش بنعومة والمُرجع إلى الوراء.

اعتماد أحمر شفاه ناعم مع ظلال الجفون الداكنة

خطوة ذكيّة من خبير المكياج الذي اهتم بإطلالة كاريس بشار، فقد حرص على أن يطبّق لها أحمر شفاه بتدرّج ناعم، بسبب اختياره لظلال جفون داكنة.

هذه القاعدة، تمنح المرأة ماكياجًا جريئًا وأنيقًا في الوقت نفسه، لتلفت الأنظار بإطلالة في غاية الرقيّ والتنيّز، كما كاريس بشّار.

التركيز على مكياج العينين

لفتتنا كاريس بشّار باعتماد صيحات مكياج تجمّل العيون الغائرة وتُضفي عليها تأثيرًا أكثر جاذبيّة. فإنّ التركيز على مكياج العينين هو أهم قاعدة لإطلالة جماليّة مثاليّة.

تطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس

إنّها من حيل المكياج التي تعزّز جمال النجمات، وهي ضروريّة لتجميل ملامح الوجه وبالتالي التألّق بإطلالة طبيعيّة، لا مصطنعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية