أفضل خلطة لتبييض البشرة السمراء وتنقيتها من البقع

أفضل خلطة لتبييض البشرة السمراء وتنقيتها من البقع

إن كنت تبحثين عن خلطة لتبييض البشرة السمراء وتنقيتها من البقع ياسمينة ستكشفها لك لتتألقي دائماً بإطلالة مشرقة وبشرة نقية خالية من البقع والشوائب، لاسيما وأنت تتطلعين للتألق في هذا الشهر الفضيل بإطلالة طبيعية جميلة من دون أن تضطري لوضع الماكياج.وفي المناسبة اليك من ياسمينة كيف تحصلين على بشرة كالأطفال مثل الكوريات

ias

إن هذه الخلطة التي ستكشفها لك ياسمينة لا تكتفي فقط بتبييض بشرتك السمراء وتنقيتها من البقع بل هي مثالية أيضاً لتقشير الوجه من الخلايا الميتة وتنظيف أعماقها .

مكونات خلطة طبيعية لتبييض البشرة السمراء

  • ربع ملعقة صغيرة من السكر: يعتبر السكر مثالي لتقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة كما يُستعان به لاسيما لتنظيف المسام من التلوثات العميقة.
  • ملعقة كبيرة من العسل: إن العسل غني بمضادات الأكسدة التي تطهر أعماق المسام وتمنع تكدس التلوثات ما يخفي الرؤوس السوداء وحب الشباب. كما أنه مثالي لتنقية الوجه من البقع وتجديد الخلايا لذلك يُستعان لمحاربة الشيخوخة المبكرة. وفي المناسبة اليك المزيد عن فوائد العسل للوجه
  • ملعقة صغيرة من الطحين: لا يكتفي الطحين بتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب، إنما يُستعان به أيضاً كمقشر عميق المفعول يزيل الخلايا الميتة ويعزز تجددها.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C يُعتبر الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية المثالية في تنقية الوجه من البقع الداكنة وتبييض البشرة السمراء لتجعلها مشرقة ومفعمة بالجمال.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيدا في وعاء زجاجي وطبقي المزيج على البشرة النظيفة بأسلوب التدليك الدائري. واظبي على تدليك البشرة لـ 3 دقائق على الأقل ثم اتركي المزيج على وجهك لـ 15 دقيقة.

أغسلي بعدها وجهك بالمياه ورطبيها بالكريم المناسب لبشرة وجهك وستلاحظين الفرق من أول استعمال.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بإعادة استعمال الخلطة أسبوعياً إن أمكن حتى تحتفظي على النضارة والإشراق والنقاوة التي تريدينها شرط أن تعمدي دائماً على ترطيب وجهك وحمايته من أشعة الشمس بكريم واقي الشمس. واليك من ياسمينة أيضاً كيف تحمين شعرك من أضرار أشعة الشمس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية