أفضل دعاء رؤية هلال رمضان مستجاب

دعاء رؤية هلال رمضان

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل دعاء رؤية هلال رمضان مستجاب، لتتضرعي إلى الله وتتقربي منه أكثر خلال هذا الشهر الفضيل المليء بالبركات والرحمة، علمًأ أنه يمكنك الاعتماد على أفضل دعاء قبل الافطار في رمضان.

ias

يعدّ الدعاء بالتوفيق والبركة عند رؤية هلال رمضان بداية مميزة لهذا الشهر الفضيل، والتي يمكن أن تردديها كتعبير عن الطلب من الله أن يوفق الجميع في رؤية الهلال وبداية هذا الشهر المميز.

أدعية من القلب!

إذًا، يمكنك أن تختاري ما يناسبك من هذه المجموعة من الأدعية التي يمكنك الاعتماد عليها مع بداية الشهر الفضيل:

الدعاء في بداية رمضان
مصدر الصورة موقع Freepik
  • الله أكبر هلال خير ورشد، اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى.
  • اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا، اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين.
  • اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا، اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْنى في رمضان بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وأمن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ. اللّهُمَّ وَفِّقْنى في رمضان لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.
  • اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ وَالْإِيمَانِ، وَالسَّلَامَةِ وَالْإِسْلَامِ، وَالتَّوْفِيقِ لِمَا يُحِبُّ رَبُّنَا وَيَرْضَى، رَبُّنَا وَرَبُّكَ اللَّهُ
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.
  • اللهم بلغنا رمضان وأهله علينا بالأمن والإيمان.. وارفع عنا البلاء.. اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من الدعاء والتضرع إلى الله مع بداية الشهر الفضيل، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء صلاة التراويح مع اقتراب شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية