أفضل دعاء طرد الوسواس والتفكير السلبي

أفضل دعاء طرد الوسواس والتفكير السلبي

سنطلعك اليوم على أفضل دعاء طرد الوسواس والتفكير السلبي، لتتمكني من تحفيز التفكير الإيجابي واستعادة نشاطك وحيويتك.

ias

قدمنا لك سابقًا عن أفضل أساليب لطرد الأفكار السلبية، وسنطلعك اليوم على أفضل دعاء لطرد الوسواس والتفكير السلبي.

كلمات معبرة وفعالة!

سنطلعك في ما يلي على أفضل الأدعية التي تساعدك على طرد الوسواس والتخلص من التفكير السلبي سريعًا:

دعاء للتخلص من التفكير السلبي
  • اللهم يآ مُسهل الشُديد ‘ويآ ملُينَ الحديد ، ۉيآ منجز الوُعيد ، ۉيآ منّ هوُ كل يوُمَ في أمر جديُد، أخرجني منّ حلُق الضُيق الى آوسع الطُريَق ، بك أدِفع مآْ لا أطيُق ، ولا حوُل ولا قوُة إلآ بآلله العليً العظُيم.
  • رب امنحني من سعة القلب، وإشراق الروح، وقوة النفس، ما يعينني على ما تحبه من عبادك؛ من مواساة الضعيف والمكسور والمحروم والملهوف والحزين، واجعل ذلك سلوة حياتي، وسرور نفسي، وشغل وقتي، وقرة عيني اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك، ومن اليقين ما تهون به على مصائب الدنيا.
  • اللهم إليك مددت يدي ، وفيما عندك عظمت رغبتي ، فإقبل توبتي ، وإرحم ضعف قوتي ، وإغفر خطيئتي ، وإقبل معذرتي ، وإجعل لي من كل خير نصيباً ، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين .
  • اللهم لا تحرمنا سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا جازني بقبيح عملي ، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين .
  • اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين. ربّ إني أسألك أن تريح قلبي وفكري، وأن تصرف عنّي شتات العقل والتفكير، ربّ إنّ في قلبي أمورًا لا يعرفها سواك فحققها لي يا رحيم، ربّ كن معي في أصعب الظروف وأرني عجائب قدرتك في أصعب الأيام.
  • يا مسهل الشديد و يامين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من هو كل يوم في امر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق بك ادّفع ما لا اطيق.

لا يفوتك الاطلاع على دعاء جميل للحياة والتمتع بالإيجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية