أفضل دعاء لتقريب شخص تحبه منك

دعاء لتقريب شخص تحبه منك

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل دعاء لتقريب شخص تحبه منك وتتمكني من بناء علاقة مستقرة معه وتتقربي منه أكثر وتلفتي نظره وتجعليه يفكر بك بصورة دائمة، علمًا أنه يمكنك التعرف على أكثر دعاء فعال لرجوع الحبيب وحرق قلبه.

ias

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على تعزيز العلاقة بمكن تحبين ومنها التضرع إلى الله من أجل الحصول على أمنياتك وتحقيق أهدافك.

أدعية مستجابة!

سنستعرض معك اليوم مجموعة من أجمل الأدعية التي تساعدك على تقريب شخص منك وتحسين علاقتك به:

طريقة الدعاء لجلب الحبيب
مصدر الصورة موقع Envato
  • اللهم إن ضرورتي للزواج قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.
  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين.
  • اللهم اجعلني واحدًا من أسباب الخير والبركة في حياة [اسم الشخص]، واجعلني مصدرًا للفرح والسعادة في حياته/حياتها.
  • اللهم احفظ [اسم الشخص] من كل مكروه وسوء، وأرنيه/أرنيها دائمًا في أتم الصحة والعافية، واجعل حياته/حياتها مليئة بالسلام والأمان.
  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقني الزّوج الذي يخافك، ولا يعذّبني برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم اكشف عني كل بلوى، فإنك تعلم حاجتي للزواج يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

هذه مجموعة من أجمل الأدعية التي تساعدك على تقريب الحبيب، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء لجلب الحبيب والحصول على علاقة عاطفية مستقرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية