أفضل صمغ أظافر من الصيدلية

افضل اسم دواء لعلاج فطريات الأظافر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفضل صمغ أظافر من الصيدلية، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمكني من التمتع بأظافر طويلة وجذابة بخطوات بسيطة، علمًا أننا عرفناك على طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي.

ias

يمكن أن يلعب صمغ الأظافر دورًا هامًا في الحفاظ على صحة الأظافر وعلى التسبب بتلفها، من هنا أهمية اختيار النوع المناسب الذي سنعرفك عليه في ما يلي.

صمغ Depend Repair Adhesive

إن كنت تريدين الحصول على غراء أظافر مناسب من الصيدلية لتثبيت الأظافر الاصطناعية فيعتبر من الخيارات المناسبة، تركيبته مميزة تجف بسرعة، في مدة لا تتجاوز الـ3 ثوانٍ، فهو سهل الاستخدام ويأتي مع فرشاة لتمكني من توزيعه بطريقة متساوية، وهو يندمج بسهولة مع الظفر1ز

صمغ 5 Second Brush on Nail Glue

يعدّ من أفضل أنواع الغراء لتثبيت الأظافر الاصطناعية، يمكن تطبيقه بسهولة ويدوم لفترة طويلة، ويحتاج إلى 5 ثوانٍ حتى يجف تمامًا وتتمتعي بأظافر طويلة وجذابة.

صمغ kiss brush

يعتبر هذا الصمغ من أفضل أنواع الصمغ التي تساعدك على تطبيق الأظافر الاصطناعية، خصوصًا أنه لا يتسبب بظهور فقاعات وسريع الجفاف وسهل الالتصاق. يدوم طويلًا ولا يتسبب بتكسر الأظافر.

هذه الأنواع من صمغ الأظافر التي تساعدك على تركيب الأظافر الاصطناعية بسرعة وسهولة، واطلعي أيضًا افضل انواع صمغ اظافر النهدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية