أفضل عطر ديور نسائي لنفحات منعشة طوال اليوم

أفضل عطر ديور نسائي

مصدر الصورة موقع Envato

سنعرفك اليوم على باقة من أفضل عطر ديور نسائي لتتمتعي بنفحات عطرية جذابة ومنعشة تدوم طوال اليوم، وتضفي سحرًا وجاذبية على إطلالتك، وتعتبر عطور ديور من أجمل 10 عطور نسائية تزيّن إطلالتك.

ias

تعدّ ديور من أبرز العلامات التجارية في عالم العطور، حيث تقدم لك مجموعة متنوعة من العطور الراقية التي تتميز بأناقتها وفخامتها.

عطر Dior J’adore

يعتبر عطر جادور من العطور الأيقونية لدار ديور، يجسد في نفحاته الأنوثة والأناقة، ويتميز بنبنفحات زهرية فاخرة تمزج بين الياسمين والورد والعنبر. يمنحك رائحة فريدة ومميزة تدوم طوال اليوم.

عطر Miss Dior

يتميز هذا العطر بنفحات منعشة تجمع بين البرتقال والجريب فروت مع لمسات زهرية من الورد والياسمين،فهو عطر رومانسي يمنحك لمسة مفعمة بالانوثة والجاذبية. علمًا أن هناك حكاية مؤثرة خلف عطر Miss Dior.

عطر Dior Hypnotic Poison

تحمل لمسة مختلفة عن العطور الزهرية، فهي تحمل نفحات شرقية فاخرة تجمع بين رائحة الفانيليا واللوز الحلو واللوز المر، مع لمسة مميزة من العود الذي يمنحك غموضًا وجاذبية لا تقاوم.

عطر Dior Grand Bal

يتميز هذا العطر بمزيجٍ رائعٍ بين الزهور والفواكه مع لمسة خشبية دافئة، فهو عطرٌ أنيقٌ وفاخر يعكس روح الأناقة والأنوثة التي تلفت الأنظار وتسحر من حولك.

إذًا، يمكنك أن تختاري ما يناسبك من هذه المجموعة من العطور المميزة، واطلعي أيضًا على مجموعة أخرى من عطور ديور نسائية ستعشقها كلّ واحدة منّا هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية