أفضل فيلم رعب على netflix للحظات ممتعة

أفضل فيلم رعب على netflix

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل فيلم رعب على netflix، لتستمتعي بوقتك خلال أوقات فراغك مع أحداث مثيرة ومشوقة تحبس الأنفاس، علمًا أنه يمكنك مشاهدة أفضل الأفلام العالمية في عام 2023.

ias

توفر لك منصة نتفلكس العديد من الإصدارات من نوع أفلام الرعب، خصوصًا في حال كنت من محبات هذا النوع، من هنا أهمية اختيار تلك التي تحمل العديد من الأحداث المميزة.

فيلم A Quiet Place

يحمل هذا الفيلم مستوى جديد تمامًا من الرعب، ويعرض قصة عائلة تعيش في حالم تهاجمه مخلوقات متحولة إلا أنهم لا يصدرون أي صوت، مع التوتر المتزايد والتصوير المتميز، ويقدم لك لحظات رعب ممتعة بشكلٍ إستثنائي.

فيلم Gerald’s Game

تعدّ قصة هذا الفيلم مبنية على رواية ستيفن كينج، وتدور أحداثها حول امرأة تجد نفسها محاصرة في منزل بعد وفاة زوجها أثناء لعبة جنسية غريبة، فتكافح للبقاء على قيد الحياة، وتكتشف ماضيها المظلم، ويقدم هذا الفيلم مزيجًا من الرعب النفسي والتوتر الجسدي.

فيلم Hush

تدور أحداث هذا الفيلم حول كاتبة تعيش وحيدة في الغابو وتتعرض لمطاردة من قبل قاتل متسلسل. واللافت في هذا المسلسل، أن الشخصية الرئيسية هي شخص أصم، ما يزيد من التوتر والإثارة، ويعدّ هذا الفيلم تجربة فريدة ومثيرة في عالم أفلام الرعب.

فيلم The Conjuring

يعتبر واحدًا من أكثر أفلام الرعب شهرة، يروي قصة زوجين محققين في الظواهر الخارقة، يساعدان عائلة مسكونة على التخلص من الكيان الشرير في منزلهما. يوفر لك هذا الفيلم تجربة مرعبة وممتعة في الوقت نفسه.

هذه مجموعة من أفضل أفلام رعب تستحق المشاهدة، واطلعي أيضًا على افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات التي عليك مشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية