أفضل لون صبغة بعد الحناء لاطلالة ساحرة

أفضل لون صبغة بعد الحناء لاطلالة ساحرة

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أفضل لون صبغة بعد الحناء، يساعدك على الحصول على لون شعر ساحر ومثالي من خلال الالتزام بمجموعة من النصائح، علمًا أنه كان لي تجربتي مع صبغ الشعر بعد الحناء.

ias

يعتبر استخدام الحناء لصبغ الشعر طريقة شائعة ومحببة لدى العديد من النساء، ولكن في بعض الأحيان قد ترغب المرأة في تغيير لون شعرها بصبغة كيميائية بعد استخدام الحناء، لذلك من الضروري الالتزام بمجموعة من الخطوات.

أفضل لون صبغة بعد الحناء

سنعرفك في ما يلي على أفضل لون صبغة بعد الحناء لتتمكني من التمتع بلون شعر صحي وساحر:

صبغ الشعر بعد الحناء
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. الشاي الأسود: يعتبر الشاي الأسود الصافي المخمر واحدة من أفضل الخيارات لصبغ الشعر بعد الحناء. يمكن استخدامه لشطف الشعر بعد الاستحمام لإكساب الشعر لونًا داكنًا مهما كان لونه.
  2. البابونج: يساعد البابونج في منح الشعر مظهرًا براقًا ولماعًا ويعطيه شكلًا صحيًا. يضفي للشعر الأشقر إضاءةً فورية ولمعةً ذهبيةً براقة.
  3. مسحوق الجوز الأسود: يمكن استخدام مسحوق الجوز الأسود لشطف الشعر وتركه ليجف في الشمس إن أمكن. سيمنحك شعرًا داكنًا بدرجة كبيرة، خاصة إذا كان شعرك جافًا أو مصبوغًا كيميائيًا. وسيمنحك أيضًا أفضل تغطية للشعر الرمادي.

عند اختيار صبغة للشعر بعد الحناء، يجب الحرص على أن يكون لون الصبغة أغمق من لون الشعر. فمثلاً إذا كان شعرك أشقر فاتح اللون، يفضل استخدام ألوان صبغات الشعر البني والأحمر والنحاسي. يُفضل استخدام الصبغات الخالية من الأمونيا للحفاظ على صحة الشعر.

الوقت المناسب لصبغ الشعر بعد الحناء

ينصح الخبراء بترك مدة تتراوح ما بين شهرين وحتى 4 أشهر ما بين معالجة الشعر بالحناء وإعادة صبغه باستخدام الصبغات الكيميائية للشعر. إذا كنت لا ترغبين في اسراف الوقت بالانتظار، يمكنك تجربة الصبغة على خصلة واحدة من شعرك قبل البدء بوضع الصبغة على الشعر بأكمله.

في النهاية، يعتمد اختيار أفضل لون صبغة بعد الحناء على تفضيلاتك الشخصية ونوع شعرك، واطلعي أيضًا على طريقة صبغ الشعر بالحناء والتمتع بلون كستنائي جذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية