أفضل مطاعم لإفطار رمضان في السعودية

مطاعم لإفطار رمضان

سنخبرك اليوم عن أفضل مطاعم افطار رمضان في السعودية وتحديدًا في الرياض، حيث يمكنك الإستمتاع بأطيب إفطار وأجمل اللحظات مع عائلتك.

ias

خلال الشهر الفضيل، ننصحك بحذف نوع معين من الأطعمة الذي يسرّع عملية حرق الدهون، لكن إذا كنت تبحثين عن مطاعم لتناول الإفطار في الرياض، يمكنك زيارة أحد الأماكن التالية.

مطعم Street 9

يعتبر مطعم شارع 9 في مدينة الرياض من أشهر المطاعم التي تقدم إفطارات رمضانية مميزة. هو من المطاعم التي تقدّم لك خيار البوفيه المفتوح، مع العلم أنّ الحضور إلى المطعم لا يستدعي الحجز المسبق.وهي يقع في الشارع 9 طريق الثمامة 12345 في مدينة الرياض.

مطعم الأرجوان

من أفخم وأفخر المطاعم السعودية التي تقدّم لك أجواءً رمضانية إستثنائية، مع خيمة سراج. يقدّم لك إفطارًا بأطعمة متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق، ليكون الخيار الأنسب لك ولعائلتك. يقع هذا المطعم في فندق الريتز كارلتون في شارع مكة المكرّمة منطقة الهدا في مدينة الرياض.

مطعم المجلس الخليجي

يقدّم لك مطعم المجلس الخليجي تجربة إفطار فريدة مع البوفيه الذي يقدمه كل يوم مع أطعمة وأكلات متنوعة ترضي جميع الأذواق وبسعر مميز جدّا وهو 118 ريال سعودي. يقع هذا المطعم في طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز، غرناطة 4470 الرياض 13421.

مطعم واداك

يقدّم لك مطعم واداك تجربة الإفطار الشعبي مع مجموعة المأكولات التقليدية التي يحضّرها لروّاده، لتحصلي على أفضل الوجبات بأسعار مناسبة جدًا. يمتلك هذا المطعم صالات داخلية وخارجية وأماكن مخصصة للعائلات. عنوان المطعم طريقة الإمام سعود بن فيصل الرياض 13321.

وتعرّفي على أطعمة تتواجد على مائدة المشاهير في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية