أفضل وأكبر مولات الرياض في السعودية

أفضل وأكبر مولات الرياض في السعودية

مصدر الصورة: حساب GucciStocks@

اكتشفي معنا أفضل وأكبر مولات الرياض في السعودية، وذلك بحسب آخر التحديثات والآراء بما يشمل المولات الجديدة والقديمة.

ias

تتميز العاصمة السعودية الرياض بمراكزها التجارية الفاخرة والضخمة والتي تضم عدد لا متناهي من المحلات والعلامات التجارية المحلية والعالمية، والمطاعم والمقاهي، وحول الحديث عن ذلك الق نظرة على ظهور لافت لياسمين صبري في أحد مولات الرياض.

الرياض بارك

يعتبر أحد أفضل المولات التي تتميز بتصميمها الحديث والمبتكر، بما يتضمن مساحات شاسعة للتجول والتسوّق مع وجود مساحات لألعاب الأطفال وصالات السينما، والمطاعم والمقاهي، ويغطي المركز مساحة 132000م، و يبلغ اجمالي استياعب ساحة انتظار السيارات قرابة 2000 سيارة.

الرياض جاليري

هو أحد أفضل مراكز التسوق في مدينة الرياض، ومن أكثر وجهات السياحة في الرياض زيارةً، وتبلغ مساحة مول الرياض جاليري ما يقرب من 130,000 متر مربع، ويتميز بتصميم بانورامي فريد انسيابي الحركة من الداخل والخارج . ويتضمن السوق العديد من المحلات التجارية و الماركات التجارية العربية والعالمية، ويحتوي على هايبر ماركت والعديد من الكافيهات والمطاعم والترفيه.

مصدر الصورة حساب: riyadh.gallery@

مول جوهرة الرياض الأكبر في السعودية

سيكون مول جوهرة الرياض هو أكبر مول في السعودية، وسيعتبر وجهة جديدة متعددة الاستخدامات في الرياض، ويقع المول في طريق الملك خالد بالقرب من جامعة الملك سعودوحي السفارات، ويقدم هذا المول أسلوب عصري مميز يضم مرافق وأنشطة تلبي مختلف الرغبات، وتبلغ مساحة المول 60 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية تقدر بـ 1.3 مليار ريال، يتكون المشروع من ثلاثة طوابق تضم محلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومرافق للترفيه وصالات للرياضة والاهتمام بالصحة، إضافة إلى ثلاثة طوابق سفلية أخرى لمواقف تستوعب عدد كبير من السيارات، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المول في عام 2025.

كما توجد في الرياض العديد من المولات الأخرى مثل: حياة مول، وغرناطة مول، و بانورما مول، والنخيل مول، والسلام مول، ورويال مول، والقصر مول، ولافي مول، ولازالت مدينة الرياض تترقب مشروعات ضخمة لمراكز ومولات جديدة، ولك أن تتذكري بهذا الخصوص مشاريع سعودية ضخمة قيد التنفيذ يترقبها العالم بلهفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية