أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024 وهذا نصيب بلداننا العربية

أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024 

أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024 

ما هي أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً عند عشاق السفر ومحبي استكشاف العالم

ias

فقد أعلن موقع “تريب أدفايزر”، الذي يعد أكبر منصة للسفر في العالم عن اختيار ملايين المسافرين لأهم وأفضل الوجهات السياحية التي زاروها وينصحون السياح بها في عام 2024. من هنا تعرفي على أفضل الوجهات للعام الجديد في المناطق الخليجية

الوجهات الأفضل!

ودائمًا ما توافق اختيارات المسافرين صدارة التصنيف الدولي للوجهات العالمية المفضلة لملايين السياح في العالم. علمًا أنه عليك التعرف على افضل دولة لشهر العسل في الشتاء للحظات رومانسية.

أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024 
أفضل 10 وجهات في العالم لعام 2024 

ويجري اختيار الجهات الفائزة بهذه الجوائز بطريقة فريدة، حيث يقوم ملايين المسافرين من جميع أنحاء العالم بتقديم تقييماتهم وآرائهم باستقلالية تامة حول مختلف الوجهات والأنشطة والتجارب التي تقدمها .

كما تغطي جميع مراجعات المسافرين وتصنيفاتهم القيمة لأي وجهة مستقلة خلال فترة 12 شهراً، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2022 وحتى 30 سبتمبر 2023 .

وتمثل الجائزة المقدمة من موقع “تريب أدفايزر” أحدث إضافة جديدة إلى الوجهات السياحية التى اختارها المسافرون خلال عام 2023.

وجاء الترتيب كالتالي وجاء في القائمة دبي (الامارات )، بالي (إندونيسيا)، لندن (المملكة المتحدة)، هانوي (فيتنام)، روما (إيطاليا)، باريس (فرنسا)، كانكون (المكسيك)، مراكش (المغرب)، كريت (اليونان)، هوي أن (فيتنام).

ونذكرك أيضًا أفضل أماكن العالم لتمضية شهر عسل مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية