أفضل 4 نصائح لخسارة الوزن قبل نهاية 2022

أفضل 4 نصائح لخسارة الوزن قبل نهاية 2022

سنقدّم لك اليوم أفضل 4 نصائح لخسارة الوزن قبل نهاية 2022 لتتمتعي بجسم رشيق وقوامٍ متناسق وتبدأي عامك الجديد بكل صحة ونشاط.

ias

هناك العديد من الحيّل التي تتبعها النجمات لخسارة الوزن في أسبوع، لكننا سنقدّم لك اليوم حيّل مناسبة لحرق الدهون والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

الحصول على القسط الكافي من النوم

قد تتفاجأين، لكن من الضروري الحصول على القسط الكافي من النوم خلال اليوم، فهذه الخطوة ستقلل من حاجتك لتناول السكريات وبالتالي التخفيف من الشعور بالجوع. كما أن النوم لفترة كافية تساهم في تنشيط الجسم وحثه على ممارسة التمارين الرياضية.

نصائح لخسارة الوزن

الحصول على فطور غني بالبروتينات

لا تهملي الحصول على فطور غني بالبروتينات فهو سيمنحك شعورًا بالشبع لفترة أطول ما يخفف من كميات الطعام التي تتناولينها خلال اليوم وبالتالي يساهم سريعًا في خسارة الوزن.

الحصول على وجبة خفيفة

تعتبر الوجبة الخفيفة أساسية وضرورية خلال اليوم، فهي تحدّ من الشعور بالجوع وتمدّك من جرعة من النشاط والطاقة لتتابعي نشاطاتك اليومية بكل حيوية. وننصحك بتناول الفواكه بشكل خاص أو قطعة صغيرة من الحلوى.

التركيز على تناول الألياف

يجب الحرص على تناول الألياف بشكلٍ يومي كونها عنصرًا أساسيًا لتمنحك شعورًا بالإمتلاء، فالألياف تغذي البكتيريا الصحية في الأمعاء لتساعد على تنظيم مستويات الغلوكوز في الجسم. من الأطعمة التي ننصحك بها العدس والفول والحبوب الكاملة والفواكه.

تعرّفي أيضًا على أفضل الحميات لخسارة 10 كيلوغرامات في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية