أفكار غير مكلفة لجعل ديكور المنزل صيفيًا بامتياز

افكار لجعل ديكور المنزل صيفيا

افكار لجعل ديكور المنزل صيفيا

نخبركِ اليوم عن افكار لجعل ديكور المنزل صيفيا تنفذينها بكل سهولة ومن دون إنفاق مبلغًا كبيرًا من المال، إذ أنها غير مكلفة أبدًا، وهذا سبب كفيل بأن يجعلكِ تستمتعين بأجواء الموسم في المنزل، إذ أن ذلك من الخطوات التي تبعد الملل عن الديكور.

ias

ستعيشين لحظات جميلة جدًا إذا كان ديكور منزلكِ يحاكي أجواء الموسم، وبما أننا في فصل الصيف، لا بدّ أن تضعي لمسات تعكس روائعه. لتحقيق ذلك، لستِ بحاجة أن تعيدي طلاء الجدران أو تشتري مفروشات جديدة، بل من خلال تطبيق خطوات سهلة نخبرك عن أبرزها.

تزيين الطاولات بالمزهريات

ضعي على كلّ طاولة مزهريّة مملوءة بأنواع أزهاركِ المفضّلة، والتي يمكن أن تكون طبيعيّة أو اصطناعيّة، فهي في كلتا الحالتين ستضفي الحيوية والإيجابية على المكان.

افكار لجعل ديكور المنزل صيفيا
مصدر الصورة: موقع Freepik

وضع لوحات من أجواء الصيف

وزّعي اللوحات التي تعكس أجواء الصيف على جدران الغرف، شرط أن تكون الألوان فيها مناسبة مع المفروشات. تلك اللوحات ليس بالضرورة أن تكون فقط للسفن والأسماك وغيرها، بل يمكن أن تكون مثلًا رسومات لأشكال هندسيّة بألوان صيفية.

توزيع أكسسوارات من وحي الصيف

زيّني المنضدات والطاولات والأماكن الفارغة في المنزل بأكسسوارات توحي بفصل الصيف، مثل تحفة لنجمة البحر، أو سفينة خشبيّة مع شباك، أو دفّة المركب، أو نباتات…

تنسيق وسائد ملوّنة مع الأرائك

حان الوقت لتتوضّبي الوسائد القديمة، وتستبدليها بأخرى ملوّنة تبعد الملل عن الغرف، مثل تلك التي تأتي بلون الأصفر أو الأخضر أو الأزرق أو البرتقالي.

وفي حال أردتِ أن يكون الديكور أكثر تميّزًا، اختاري وسائد مزيّنة برسومات، في كفيلة بأن تنقله إلى مستويات أعلى من الروعة، فتلك من الأفكار التي تنشر السعادة في أنحاء المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية