أفكار قصات شعر قصيرة للوجه البيضاوي

قصات شعر قصيرة للوجه البيضاوي

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل أفكار قصات شعر قصيرة للوجه البيضاوي تمنحك مظهرًا متناسقًا وتزيد من جاذبية وسحر إطلالتك في مختلف مناسباتك، علمًا أن هناك العديد من التسريحات التي يمكنك أن تختاريها بحسب شكل وجهك.

ias

يعتبر الوجه البيضاوي من أكثر الأشكال التي تتناسب مع مجموعة واسعة من تصفيفات الشعر والقصة القصيبرة يمكن أن تبرز جماله وتضفي لمسة مفعمة بالانوثة والأناقة على إطلالتك.

قصة شعر البوب

تعدّ قصة الشعر البوب القصيرة من أكثر الخيارات العصرية التي يمكنك أن تعتمدي عليها، يمكنك أن تقصي شعرك إلى مستوى الفك، ما يعزز جمال ملامح الوجه البيضاوي ويمنحك إطلالة شبابية جذابة.

تعد قصة البوب القصيرة واحدة من الخيارات الرائجة والعصرية، حيث يتم قص الشعر بطريقة تتيح له أن يصل إلى مستوى الفك. هذا النمط يعزز جمال ملامح الوجه البيضاوي ويمنح إطلالة شبابية وحديثة.

قصة شعر البيكسي

تعمل قصة البيكسي على إبراز جمال وجاذبية الوجه البيضاوي، ترتكز هذه القصة على أن تكون قصيرة من الخلف وعلى الجوانب مع طول إضافي من الأعلى. ستمنحك هذه القصة لمسة جريئة وتبرز أنوثة ملامحك.

قصة شعر مع الطبقات

تمنحك هذه القصة حجمًا إضافيًا لشعرك وتزيدي من حيويته، جربي القصة القصيرة مع الطبقات التي تخلق حركة في الشعر وتتلاءم مع شكل وجهك البيضاوي.

قصة الشعر بحجم إضافي

تعتمد هذه القصة على صنع تدرجات داخل الشعر على أن يكون شعرك قصيرًا وهذه القصة تجعل شكل وجهك البيضاوي أكثر تناسقًا وجاذبية.

هذه هي أجمل القصات التي تزيد من سحر وجاذبية وجهك البيضاوي، ونذكرك أيضًا تسريحات تحدّد صيحات الشعر لعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية