أروع أفلام سكارليت جوهانسون للحظات ممتعة

أفلام سكارليت جوهانسون

مصدر الصورة حساب سكارليت جوهانسن على انستقرام

سنكشف لك اليوم عن أروع أفلام سكارليت جوهانسون للحظات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع مع أحداث مليئة بالتشويق والإثارة، علمًا انه عليك مشاهدة افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات.

ias

تعتبر سكارليت جوهانسون من أشهر وألمع نجوم هوليود وقدمت العديد من الأدوار التي عرفت نجاحًا كبيرًا على مرّ السنوات، من هنا أهمية التعرف على أبرزها.

فيلم Her

تدور أحداث هذا الفيلم حول ثيودور الذي يعمل في كتابة الرسائل الجميلة المكتوبة باليد في شركة، وهو مطلق من زوجته كاثرين، وهو يتذكر في معظم الوقت لحظاته الجميلة معها. يقرر في أحد الأيام شراء نظام تشغيل ذو ذكاء اصطناعي وهي تجري المحادثة معه بصوتٍ أنثوي، وسرعان ما يقع في حبها ويشعر ثيودور بالحيرة حول مشاعره بسبب حبه للكومبيوتر.

فيلم Lost in translation

حظي هذا الفيلم بتقدير كبير من قبل المعجبين والنقاد، يروي الفيلم قصة لقاء شخصين في طوكيو وهما غريبان عن الأرض ولا يجيدان لغة البلد، فيواجهان حواجز لغوية فيجاولان الاستمتاع بوقتهما ضمن قالب كوميدي فريد.

فيلم Marriage Story

تدور أحداث هذا الفيلم حول مخرج مسرحي من نيويورك يعمل مع زوجته في الأعمال المسرحية، لكن الأمور بينهما تجري بشكلٍ سيء فيقرران الانفصال، عندها تتلقى فيه نيكول عرضًا احترافيًا في لوس انجلوس وتقرر اصطحاب ابنهما هنري إلى هناك، حيث تعين محامية وتحاول تحصيل حقوقها من زوجها.

هذه المجموعة من الأفلام ستساعدك على قضاء لحظات ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع، علمًا أنه يمكنك التعرف على أجمل أفلام جينيفر أنيستون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية