أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب

أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب

أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب

ما هي أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب وهل أنت منها؟ موضوع الحب ليس بالامر السهل أو البسيط خصوصاً عندما يتعلق الامر بالتعلق الشديد بالشريك والغيرة القاتلة.

ias

فموضوع التعلق أمر حساس للغاية خصوصاً أن البعض يحبه والأخر لا يتحمله ما ينعكس اما إيجابا أو سلبا على مسار العلاقة العاطفية بحسب طريقة تعاطي الشريك لهذا الموضوع. واكتشفي لماذا يعتبر برج الجوزاء الأصعب في الحب والمواعدة؟

شخصيات الابراج

  • برج الجوزاء

غالباً ما يكون الجوزاء عاطفي. إنه يميل إلى رؤية الأشياء في الضوء الخاطئ بسبب العديد من الارتفاعات والانخفاضات. إذا أعطيته انتباهك، فسيكون مقتنعاً ويصر على أنك مغرم به بشكل ميؤوس منه. ثم يخطط بالفعل للعلاقة بأكملها ويسرع في كل شيء بشكل غير معتاد. عقلياً، يميل إلى التشبث بشريكه. واكتشفي  الأبراج اللعوبة التي تحب كسر قلوب الآخرين؟

هل تحب المرأة الرجل العاطفي
مصدر الصورة موقع Freepik
  • برج السرطان

يعتبر السرطان أحد أكثر علامات الأبراج الحنونة والمحبة. إنه مخلص ومرتبط جداً بأحبائه ويمكن الاعتماد عليه، وعندما يقع في الحب، يهب نفسه لشريكه. يعتقد أن الطريقة الوحيدة لكي يحب شخصاً آخر حقاً هي مشاركة كل شيء مع هذا الشخص وتكريس كل وقته للعلاقة.

  • برج العذراء

يولي برج العذراء اهتماماً وثيقاً بكل التفاصيل، بما في ذلك علاقاته. إنه موثوق به وملتزم بالأشياء التي يحبها، مثل أسرته وأصدقائه وشركائه الرومانسيين. يفترض أن شريكه هو الكمال ولا يريد أن يفقد هذا الكمال تحت أي ظرف من الظروف.

  • برج الدلو

يمكن أن يكون الدلو ملك الدراما. في علاقة، من الصعب جداً التعامل معه عندما يحتاج شريكه إلى مساحة أكبر قليلاً. يصبح هستيري. جذب انتباه شريكه وإقناعه بالبقاء معه أمر طبيعي. إنه ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة. في الواقع، يواجه صعوبة في التخلي عن الشريك، حتى عندما يكون في موقف صعب.

واكتشفي هل انت شخص اناني؟ اكتشفي من خلال هذه الصفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية