أكثر ما لفتنا من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024

أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024

أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024

اختُتِمَت فعالية أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024 بعدما كشف عدد من أهمّ المصمّمين العالميّين عن مجموعات سلّطوا الضوء من خلالها على أجمل الصيحات، تمامًا كما في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤ الذي سبقه.

ias

ألوان ملفتة، قصّات مبتكَرة، تفاصيل مميّزة، وأكثر بكثير… صيحات مذهلة لفتتنا في التصاميم التي عُرِضت في لندن، والتي ستكون خيار كلّ مواكبات الموضة، فاكتشفي أبرزها معنا في ما يلي.

النقشات والرسومات

لا يمرّ موسم إلّا وتكون فيه النقشات والرسومات عنصرًا أساسيًّا يرافق الأزياء، ولذا لا شكّ بأنّها تربّعت على قائمة أجمل الصيحات في مجموعات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024، كما في التي قدّمتها دار Erdem، حيث تزيّنت الفساتين والتنانير بأجملها، لتكون بذلك خيارًا يمنحك إطلالات حيويّة.

أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024
مصدر الصور: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

التدرّجات الميتاليكيّة

خبر سعيد لمن تفضّل الستايل الجريء والفريد: التدرّجات الميتاليكيّة تشقّ طريقها لتكون من الأجمل في صيف العام 2024، إذ برزت في أكثر من مجموعة، مثل التي أطلقتها دار Simone Rocha والتي رسمت لوحة من القصّات المبتَكَرة والألوان المميّزة مثل الزهريّ الفاتح والأخضر الباستيل والأبيض والأحمر.

أجمل تصاميم أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024
مصدر الصور: Photo: Carlo Scarpato / Gorunway.com/ Vogue

القصّات الكلاسيكيّة

تحظى صاحبة الستايل الكلاسيكيّ بمكانة خاصّة في قلوب مصمّمي الأزياء، فيقدّمون لها خيارات ملفتة ومميّزة في مجموعاتهم، كما التي لفتتنا من دار Roksanda. فقد خصّتها بتصاميم اتّسمت بقصّات تعكس الرقيّ والأناقة، شملت قميص الفستان، البذلات النسائيّة، المعاطف بأكمام وبدونها، الفساتين، السراويل وغيرها.

مجموعات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024
مصدر الصور: Alessandro Lucioni / Gorunway.com/ Vogue

القفازات الطويلة

لا يمكن إلّا وملاحظة الحضور الكبير للقفازات الطويلة في مجموعات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024، وخصوصًا التي رافقت تصاميم Richard Quinn، الذي كرّم بمجموعته والده الذي رحل في صيف العام الجاري. هذه القفازات أضفت لمسات راقية على إطلالات مجموعته، والتي ضمّت تصاميم من وحي حضارة إيرلاندا اتي أتى والديه منها. وقد لفتتنا الفساتين التي عكست أعلى درجات الأنوثة، ومنها المزيّنة برسومات الأزهار الملوّنة، وتلك المرفَقة بشريط عقدة الفراشة، وتلك المكسوّة بحبوب الخرز.

فساتين أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024
مصدر الصور: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

ختامًا، تذكّري معنا أبرز لحظات لن ننساها من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية، والتي خلدت في ذاكرتنا مذاك الوقت، فما المفاجآت التي يخبّئها لنا أسبوع الموضة المقبل في باريس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية