لحظات لن ننساها من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية

أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية

لحظات غريبة من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية

نخبرك عن لحظات من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي شكّلت عنصرًا فاجأ الحضور ومن تابع هذه الفعالية المهمّة من مختلف انحاء العالم.

ias

فإضافة إلى فساتين السهرة الغريبة التي قدّمها المصمّمون، لفتتنا مواقف كثيرة من مختلف عروض الأزياء، منها أثار الجدل ولاقى انتقادًا، ومنها كان مضحكًا وغيرها دراماتيكيًّا… في ما يلي، أبرز هذه اللحظات.

تعثّر Caroline de Maigret في عرض شانيل

شاركت عارضة الأزياء Caroline de Maigret في عرض شانيل، وقد وثّقت مشاركتها هذه لحظة مضحكة عندما تعثّرت على منصّة العرض، وكانت إلى جانبها عارضة الأزياء Vittoria Ceretti.

كلب في عرض شانيل

مشهد آخر من عرض CHANEL تمّ تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وهو لعارضة أزياء عرضت إحدى إطلالات الدار وهي تنزّه كلبًا أسود. وقد جعلت تلك اللحظة الأنظار تتوجّه أكثر وأكثر على عرض هذه الدار العريقة.

أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية
Image: chanel.com

حارس كاردي بي يحملها ليضعها في السيارة

إضافة إلى إطلالاتها البعيدة عن المألوف التي جعلتها محطّ الأنظار، أثارت المغنيّة كاردي بي الجدل عندما حملها حارسها الشخصيّ وهي حافية القدمين، ووضعها في السيارة. لقطة عفويّة، إنّما سيخلّدها تاريخ الهوت كوتور!

أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية
Image: MEGA/ Vogue

شاكيرا تقول “لا” بطريقة فريدة!

أطلّت شاكيرا بمعطف اختارته من مجموعة فيكتور أند رولف لخريف وشتاء 2008، لحضور عرض الدار لموسم الشتاء المقبل، ولكنّ التصميم الذي ارتدته لم يكن عاديًّا، إنّما أوصلت من خلاله رسالة غير مباشرة، إذ تزيّنت قصّته العلويّة بكلمة “NO” كبيرة.

فستان معدني بوزن ٣٤ كلغ!

كشفت دار Balenciaga عن تصاميم مميّزة وأنيقة، إلّا أنّها حافظت على هويّتها بتقديم تصاميم بعيدة عن المألوف، ومن بينها فستان معدنيّ بوزن 34 كلغ، ارتدته عارضة الأزياء Eliza Douglas خلال العرض، وهو استوحي من الدروع الحديديّة التي ارتداها الجنود لخوض المعارك في العصور القديمة.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بالصيحات الغريبة في عرض سكياباريلي لربيع وصيف ٢٠٢٣، وكذلك بأجمل وأغرب إطلالات النجمات في الميت غالا ٢٠٢٣.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية