أكثر من 10 موديلات فساتين ناعمة في مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024

موديلات فساتين ناعمه

موديلات فساتين ناعمه من ديور

لفتتنا موديلات فساتين ناعمه في مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 التي ضمّت 65 تصميمًا، لفّ كلّ منها عارضة الأزياء برقيّ، مانحًا إيّاها إطلالة تجسّد الشجاعة والأنوثة في آن.

ias

فقد سافرت المديرة الإبداعيّة لديور، ماريا غراتسيا كيوري، إلى الحضارتين الإغريقيّة والرومانيّة، مجسّدة الموضة الكلاسيكيّة بطريقة مختلفة عن التي اعتدنا رؤيتها في عالم الخياطة الراقية، علمًا أنّها أساسيّة في فلسفة هذه الدار، كما لاحظنا سابقًا في مجموعة ديور كروز 2023 وغيرها.

حضور مميّز لإرث ديور

القطع التي تعكس إرث Dior، يكون لها حضورًا استثنائيًّا في كلّ مجموعة، وقد رأينا ذلك في عرض تشكيلتها الراقية، من خلال سترات البلايزر الأيقونيّة التي نُسّقَت إمّا مع تنانير أو فساتين، انسدلت برقيّ وأناقة، ومنها اتّسم بتفاصيل أضفت لمسات حيويّة.

موديلات فساتين ناعمه من ديور
جمعت مجموعة ديور الجديدة بين البساطة والفخامة

لقاء مميّز بين البساطة والفخامة

برزت الكثير من موديلات فساتين ناعمه في مجموعة ديور الراقية الجديدة، وطغت صفة البساطة على كلّ منها، ولكن بالطبع لم تغِب الفخامة التي لطالما رافقت إبداعات هذه الدار العريقة، فتجسّدت من خلال الأقمشة العالية الجودة، والموادّ المستخدَمة لتنفيذ تفاصيل تعكس الحرفيّة والإبداع.

موديلات فساتين فخمة
شكّلت فساتين ديور الراقية لوحة مميّزة من الألوان الناعمة

كذلك، عكست القصّات المتنوّعة بدورها الرقيّ والفخامة والأنوثة، وأتت انسيابيّة ومريحة، إنّما رافقت صفة الملوكيّة معظمها، من خلال الكاب والطيّات الأنيقة والأكمام الواسعة.

وإلى جانب موديلات فساتين ناعمه، ضمّت مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 خيارات رائعة من السراويل الواسعة والقمصان الأنثويّة وتصاميم البلايزر والتنانير، والتي ستكون خيار كلّ من تبحث عمّا يمنحها إطلالة راقية ومميّزة، تمامًا كما مع مجموعة ديور الراقية لربيع وصيف ٢٠٢٢.

تصاميم فساتين ناعمة
عكست مجموعة ديور الرقيّ والملوكيّة

ومن عالم الخياطة الراقية، إلى الجمال، وتحديدًا العطور، مع عطر Miss Dior الذي أخبرناك عن قصّته المؤثّرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية