أكثر من 5 تصاميم فساتين 2023 ستُظهرِك مثل الملكات!

تصاميم فساتين 2023

من مجموعة زهير مراد ريزورت 2024

نعرض لك تصاميم فساتين 2023 ستُظهرِك مثل الملكات، والمتّسمة بصيحات تعكس الرقيّ والفخامة، تمامًا كالتي ترافق نساء أبرز العائلات الملكيّة في العالم، خلال حضورهنّ الفعاليّات المهمّة.

ias

كشف مصمّمو الأزياء عن الكثير من المميّزات التي جذبتنا في فساتين 2023، ومنها الصيحات التي لطالما رأيناها في عالم الملكات على مرّ العصور، والتي تطوّرت بما يحاكي صيحات الموضة مثبتة إلى حدّ اليوم ما تضفيه من روعة وأنوثة على الاطلالات. فاذهبي معنا إلى عالمهنّ، مع أروع الفساتين الاتي اخترناها لك.

قَصَّتان تعشقهما الملكات!

تحظى الفساتين المتّسمة بقصّة التنورة الواسعة، طويلة كانت أم بطول الركبة، مع الطيّات العاموديّة الأنيقة، باهتمام الكثير من الملكات. وقد لفتتنا من بينها تلك التي قدّمها زهير مراد ضمن مجموعته ريزورت 2024، والتي تميّزت بقماشها الفخم، وتزيّنت برسومات حيويّة من وحي أشكال الأزهار.

فستان يختصر عالم الملكات!

يجمع هذا الفستان الذي يحمل توقيع رامي قاضي، بين الكثير من الصيحات التي تحبّها أهمّ نساء العائلات الملكيّة، مثل الملكة رانيا العبدالله والملكة ليتيزيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون. فهو يترافق مع بلايزر أنيقة بقصّة مبتكرة، ويتميّز بأكمامه الطويلة المطَرَّزة، وخامته البرّاقة، وقصّة تنورته الطويلة الناعمة.

فستان يعكس غموضك بطريقة راقية!

من مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024، اخترنا لك فستانًا يمنحك إطلالة ملكيّة بفضل الأحجار اللامعة التي تزيّنه، وكذلك غطاء الرأس الذي يرافق الكاب المصنوع من قماش رقيق وفخم.

فساتين تجعلك ملكة حقًّا!

يأخذك إيلي صعب بمغامرة إلى عالم أهمّ الملكات، مع فساتين تعكس أقصى معايير الرقيّ والفخامة، وتجعلك تخطفين الأنظار بصيحاتها المذهلة، مثل الكاب الطويل وعقدة الفراشة الأنثويّة والتطريزات الفاخرة، إلى جانب الأقمشة الفخمة.

تصاميم فساتين 2023 ايلي صعب
تعكس هذه الفساتين التزام إيلي صعب تصميم أكثر الفساتين فخامة وتميّزًا

هذه التصاميم الرائعة يعدّ من أروع فساتين إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023، هو الخيار المثاليّ لك في حال كنت تبحثين عمّا يمنحك إطلالة ستجعل كلّ من حولك يلتفت إليك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية