أكثر من 5 موديلات فساتين زواج ارتدتها النجمات في الميت غالا 2023

موديلات فساتين زواج

Source: Getty Images/ Vogue

لفتتنا موديلات فساتين زواج ارتدتها النجمات في الميت غالا 2023، والتي اخترنها من أهمّ دور الأزياء العالميّة، وبما يحاكي طابع الحفل الذي كرّم هذا العام كارل لاغرفيلد.

ias

تميّزت إطلالات النجمات في الميت غالا 2023 بالصيحات البعيدة عن المألوف، إنّما الجميلة والمميّزة، وأروعها، تلك التي تشكّل خيارًا رائعًا لكلّ عروس تريد التألّق في يوم زفافها بإطلالة استثنائيّة.

جيزيل باندشين بإطلالة من شانيل

تخيّلي أن تدخلي إلى المكان الذي تحتفلين به بزفافك بهذه الإطلالة! ستذهلين الجميع بلوك لم يتوقّعه أحد من الحضور، والسبب ليس الفستان فحسب، بل إنّ التأثير الأكبر هو للكاب المصنوع من الريش!

تألّقت جيزيل بانذشين بواحدة من أكثر الإطلالات جمالًا في حفل الميت غالا، إذ حضرت بفستان أبيض بقصّة ضيّقة، مع كاب من الريش منحها لمسات جعلت البعض يشبّهها بالملاك!

إيل فاننغ بفستان من فيفيان وست وود

تألّقت الممثّلة إيل فاننغ بلوك زفاف كامل في الحفل، بفستان أبيض من الدانتيل من تصميم Vivienne Westwood، وفاجأت الجميع بأنّها حملت باقة أزهار في يدها، لتبدو كعروس حقٍّا!

فلورنس بوف بفستان من فالنتينو

حضرت فلورنس بوف الميت غالا برفقة المدير الإبداعيّ لدار فالنتينو، Pierpaolo Piccioli، الذي صمّم الفستان الذي تألّقت به من التافتا الحريريّ الأبيض بقصّة مكشوفة عند الظهر، وكذلك على الصدر الذي يتزيّن بعقدة فراشة من شريط أسود من الشيفون الحريريّ.

نيكولا بلتز بيكهام بفستان من فالنتينو

من دار فالنتينو أيضًا، فستان أبيض رائع يناسب العروس المميّزة بستايلها الأنيق والأنثويّ الناعم، وهو الذي ارتدته نيكولا بلتز، زوجة بروكلين ابن المصمّمة فيكتوريا بيكهام.

دواليبا بفستان من شانيل

ارتدت دواليبا فستانًا صمّمه الراحل كارل لاغيرفيلد في العام 1992، وارتدته آنذاك عارضة الأزياء كلوديا شيفر خلال عرض المجموعة.

هذا الفستان الأنيق هو من التويد، ويتميّز بقصّة من وحي الكورسيه، وتنورة واسعة تضفي لمسات ملوكيّة على الإطلالة. وبالمناسبة، سبق أن أخبرناك عن رواية كل فساتين الـ “فنتج” الكلاسيكية التي ارتدتها نجمات اليوم.

كيكي بالمر بفستان من سيرجيو هدسون

تألٍت الممثّلة كيكي بالمر بفستان كسته الأحجار المشعّة من تصميم Sergio Hudson، تميّز بقصّة الحوريّة الضيّقة، وهو فستان زفاف مثاليّ لمن تحبّ الإطلالات الناعمة والفخمة في آن.

أليا بهات بفستان من برابال غورونغ

لكلّ عروس تبحث عمّا يمنحها إطلالة جميلة في زفافها، هذا الفستان الذي ارتدته أليا بهات هو مثاليّ ليُظهرها كالأميرة في يوم أحلامها.

الفستان هو من تصميم Prabal Gurung، وهو من قماش التول الحريريّ العاجيّ والأورغنزا، وتزيده فخامة حبوب اللؤلؤ التي تم تطبيقها عليه يدويًّا.

إيرينا شايك بفستان من تصميم Yohji Yamamoto

اختارت عارضة الأزياء إيرينا شايك فستانًا من مجموعة Yohji Yamamoto لربيع وصيف 1998، والذي تميّز بتصميم عزّزت آنوثته الأزهار المنفّذة بطريقة مبتكرة من القماش نفسه الذي اختير لتصميم الفستان.

ختامًا، لا تتردّدي باكتشاف المزيد من الخيارات الرائعة التي قدّمها المصمّمون ضمن مجموعات فساتين الأعراس للعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية