أكثر من 60 فنانًا وفنانة من حول العالم يجتمعون في المهرجان الموسيقي الأشهر "بلد بيست"

أكثر من 60 فنانًا وفنانة من حول العالم يجتمعون في المهرجان الموسيقي الأشهر في جدة "بلد بيست"

مصدر الصورة: حساب indexeconomic24@

ستشهد مدينة جدة خلال عطلة نهاية الأسبوع اجتماع أكثر من 60 فنانًا وفنانة من حول العالم في المهرجان الموسيقي الأشهر “بلد بيست” وسط الأجواء التراثية في حي البلد.

ias

يعود مهرجان “بلد بيست” مجددًا هذا العام بعد أن أستتطاع في ختام النسخة السابقة من مهرجان “بلد بيست” في جدة تحقيق 25 ألف زائر خلال يومين فقط، ويأتي هذا المهرجان امتداداً لجهود مدل بيست في اختيار مواقع فريدة لحفلاتها.

نجوم النسخة الثانية من مهرجان “بلد بيست”

كشفت شركة مدل بيست “شركة الترفيه الموسيقي الرائدة” في المملكة عن قائمة النجوم العرب والعالميين والسعوديين المشاركين في النسخة الثانية من المهرجان الموسيقي “بلد بيست”، حيث سيقدم النجوم فقراتهم الغنائية خلال يومي 18 و 19 يناير الجاري على أربع مسارح متنوعة في قلب جدة التاريخية النابض، وجرى اختبارات للصوت وآثاره في كافة ساحات جدة القديمة، واختيار الأماكن التي تضمن عدم تأثر أي من المباني التاريخية بالحفلات وترددات الصوت.

ويشارك في فعاليات مهرجان “بلد بيست” نخبة من النجوم العالميين مثل ثنائي موسيقى التكنو “أمونج تريز” المكون من “أندريه بوشكاريف” و”إيلي فيرفيين” وكذلك المغنية الحاصلة على جائزة الإيمي “بيبي ريكسا” والمغنية “لا فلور” والمغني “تاي دولا ساين” والمغني “أوكسيليد” وفنان الراب “رس” ومجموعة “ميجور ليزر ساوندسيستم” ومجموعة “ميجور ليج دي جيز” وفرقة الهيب هوب الشهيرة “وو تانج كلان”. كما سيضم مهرجان “بلد بيست” نخبة من نجوم الدي جي ومنسقي الموسيقى مثل “دي جي جاستن” و”دي جي سنيك” و”سيث تروكسلر” و”ريكاردو فيلالوبوس” و”لوكو دايس” و”لوتشيانو” و”كلابتون” و”كارلو” و”ديجبي” و”إدوارد” و”إيلي براون” و” چنجل” و”سامي دي”.

كما ضمت قائمة المشاركين عدداً من أبرز النجوم والنجمات المحليين الذين أعادوا تشكيل مشهد التنسيق الموسيقي في المملكة مثل “مَايند وير” ودُرَر و”بيردبيرسون” و”كوزميكات” بجانب بالو وثيرتي ثري وهاي فاي ودِش دَاش وشيلز.

يجدر الذكر أنه يمكنكم شراء التذاكر من خلال رابط موقعهم الإلكتروني، وبأنها ضمن فئتين رئيسيتين: الأولى فئة التذاكر العامة والتي تبلغ قيمتها 269 ريالاً، الأخرى فئة الـ VIP التي تبلغ قيمتها 1499 ريالًا.

وحول حديثنا عن حفلات مدل في السعودية تابعي ألمع النجوم العالميين في مهرجان ساوندستورم 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية