أكسسوارات لا ترتديها الأميرات الأنيقات

أكسسوارات لا ترتديها الأميرات الأنيقات

أكسسوارات لا ترتديها الأميرات الأنيقات

نخبرك عن أكسسوارات لا ترتديها الأميرات الأنيقات لأنّها تتناقض مع معايير قواعد الموضة الملكيّة المفروضة عليهنّ، وتقلّل من قيمة الإطلالات ومن مستوى الرقيّ والأناقة، وهما صفتان يحرصن على أن ترافقهنّ دومًا.

ias

معرفة تلك الأكسسوارات مهمّ جدًّا لمن تحبّ اعتماد الستايل الأنثويّ والراقي، إذ من الضروريّ عليها أن تتجنّب تنسيقه مع أزيائها، كي تحمي إطلالتها من تأثيرها السلبيّ على نسبة الأناقة. فاكتشفيها معنا في ما يلي.

الأقراط الكبيرة جدًّا

تعدّ الأقرط من المجوهرات المفضّلة لدى الأميرات، فهي تكون حاضرة في كلّ إطلالة يعتمدنها تقريبًا، ولكن هنّ يحرصن على انتقاء تلك الناعمة، وتجنّب تمامًا ارتداء الكبيرة المبالغ بحجمها، إذ تقلّل من أناقة اللوك ورقيّه. وبالحديث عنها، لا تتردّدي بالاطّلاع على تصاميم أقراط دائريّة من إطلالات أشهر النجمات العربيّات.

أحذية الـ Pump البلاتفورم

لا يمكن للأميرات اعتماد كلّ الأكسسوارات التي تلفتنا في أسابيع الموضة العالميّة، بل إنّهنّ ملزمات باختيار ما لا يتناقض مع بروتوكول الموضة المفروض عليهنّ. لهذا السبب، ورغم أنّ حذاء الـ Pump من فئة البلاتفورم حقّق رواجًا كبيرًا، إلّا أنّنا لم نرَه في إطلالة أي من نساء العائلات الملكيّة، ذلك لأنّ نعله المزدوج الأماميّ يكسر الكثير من معايير الأناقة.

السليبر

من المستحيل أن نرى إطلالة أميرة تنسّق السليبر مع ملابسها، حتّى ولو كانت هذه القطعة من تصميم أكثر الدور فخامة وشهرة، فهي بالنسبة لهنّ مخصّصة فقط لمكانين، المنزل والشاطئ. ولإطلالة مريحة، في إمكانهنّ اختيار البالرينا التي تتميّز بتصميمها الأنيق.

الحقائب الكبيرة

تفضّل الأميرات تنسيق إطلالاتهنّ مع أنواع أنيقة من الحقائب، وتحديدًا تلك التي تأتي صغيرة أو أخرى معروفة بالـ “كلاتش”، والتي من المهم أن تكون بتصاميم ناعمة، أي أن تكون خالية من التفاصيل، أو مزيّنة تلك الناعمة والبسيطة منها. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على حقائب من أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية