أكثر من 10 حقائب من أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2024 ستعشقين كلّ ما فيها!

حقائب لربيع وصيف 2024

حقائب لربيع وصيف 2024

سنعرض لك حقائب لربيع وصيف 2024 من أسابيع الموضة العالميّة ستعشقين كلّ ما فيها، والتي قدّمها عدد من أهمّ المصمّمين الذي شاركوا في هذه الفعالية التي أقيمت على مدى أيّام في كلّ من نيويورك، لندن، ميلانو وباريس.

ias

يمكن تنسيق هذه الحقائب مع مختلف الأزياء التي أُطلقت، كما ما رأيناه من فساتين في أسبوع الموضة الباريسي لصيف 2024، وكذلك القمصان والسراويل وتصاميم الجمبسوت وغيرها الكثير، التي لن تمنحك الإطلالة المثاليّة من دون الحقيبة. فما أجمل الخيارات المتاحة لهذه الأكسسوار؟

حقائب كلاتش من جورج حبيقة

برزت في مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لربيع وصيف 2024، حقائب كلاتش مميّزة أتت بتصميم مع حزام على الجهة الأماميّة يتيح إدخال كفّ اليد تحته لحملها بطريقة ملفتة، أنيقة وأنثويّة. وقد قدّم حبيقة هذه الحقيبة بألوان صيفيّة متنوّعة، لتشكّل بذلك خيارًا مثاليًا لكلّ من تعشق الإطلالات الفريدة.

حقائب جورج حبيقة لربيع وصيف 2024
حقائب من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2024

حقائب كبيرة من سلفاتوري فيراغامو

تكثر الرحلات والنشاطات في فصل الصيف، ولذا، لا بدّ من أن تمتلكي حقائب كبيرة تتّسع لمقتنياتك المهمّة خلال ذلك، وتمنحك في الوقت نفسه إطلالات عصريّة مواكبة للموضة. ومن أجمل ما لفتنا في هذا الإطار، تلك التي رأيناها في مجموعة Salvatore Ferragamo، إذ برزت بأشكال وألوان متنوّعة، إلى جانب خيارات مميّزة من الأكسسوارات والملابس.

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2024
من مجموعة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2024

حقائب بلونين من هرمز

تعكس تصاميم Hermès الحرفيّة والفخامة، ومن بين أجمل ما قدّمته في أحدث مجموعة لها، حقائب تجمع بين لونين وخامتيْن مختلفتيْن، ستتوقين حتمًا لتنسيقها مع إطلالاتك في العام المقبل.

شنط هرمز لربيع وصيف 2023
شنط هرمز لربيع وصيف 2023

حقائب الجلد السوداء من ديور

تبقى حقيبة الجلد السوداء الأهمّ في خزانة كلّ امرأة، وتلك التي تقدّمه Dior هي مثاليّة لها، لأنّها تتّسم بتصاميم كلاسيكيّة تحافظ على روعتها وقيمتها مهما تبدّلت صيحات الموضة.

شنط ديور لربيع وصيف 2024
شنط ديور لربيع وصيف 2024

في مجموعة ديور لجاهزة لربيع وصيف 2024، برزت الحقيبة السوداء بتصاميم متنوّعة، منها المتّسمة بحجمها الكبير والواسع، والمُصَمَّمة من خامات جلديّة بتقنيّات تجعل من تحملها تتألّق جاذبيّة وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية