ألوان طلاء أظافر مميّزة هذا الصيف!

لأنّ الإطلالة لا يمكن أن تتمم من دون أظافر أنيقة وجميلة، أحبّت ياسمينة أن تختار لك باقة من أحدث ألوان طلاء الأظافر من أهم الماركات ودور التجميل، التي ستضمن لك تحقيق إطلالة صيفية ناعمة وآسرة في الوقت نفسه. فلا تترددي في اختيار إحداها للوك مذهل هذا الموسم:

ias
  • لونان مرحان من Christian Louboutin: يضيف كريستيان لوبوتان على مجموعته Pop Colour لونين جديدين يحملان اسم : Baraboum و Bolidonna. وهي الوان تعكس الطابع المرح الذي يتميز به لوبوتان، ويتسمان بالجرأة و القوة ليشع بريقهما علي أظافر المراة. يمكنك الاختيار بين اللون Baraboum الأزرق الصارخ ، بينما ياتي اللون Bolidonna بلونه الأرجواني الذي يشبه ثمرة التوت .
  • Le Vernis من CHANEL: منمجموعة ماكياج Travel Diary التي أطلقتها الدار لخريف وشتاء 2017، اخترنا لك طلاء الأظافر Le Vernis Horizon Line المميّز بلونه الرمادي الباهت المائل إلى الخضرة الذي يكتسبه البحر في يوم ضبابي.
  • طلاء أظافر Lexy: الماركة التي استطاعت أن تكرّس نجاحاتها رغم حداثتها، اطلقت لهذا الموسم مجموعة من الألوان الناعمة تحت عنوان Lexy Goes Naked والتي تتناسب بقوّة مع روعة فصل الصيف وسحره.
  • أحدث ابتكارات Sally Hansen: لونٌ هادئ لأظافرك اخترناه لك من الماركة العالمية سالي هانسن، المعروفة بريادتها في عالم طلاء الأظافر، والقادرة على إتمام إطلالتك بصورة مذهلة.

إقرئي المزيد: حيل طبيعية لتبييض لون الأظافر والقضاء على اصفرارها في أقل من أسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية