Travel Diary: مجموعة ماكياج CHANEL لخريف وشتاء 2017

إنّها كاليفورنيا، مدينة الصخب والأضواء والأحلام، هي أجمل من كل ما يُحكى عنها، فيها تشعر أنّك أمام عالم لا يشبه أحد! وهذه هي الحال تماماً حين ترى إمرأة CHANEL التي تتألق في الخريف والشتاء المقبلين بماكياج من مجموعة Travel Diary التي تستحق أن تكوني أنت أوّل من يتعرّف عليها:

ias

لابتكار مجموعة ماكياج الخريف والشتاء، انطلقت لوشيا بيكا، المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى CHANEL، في رحلة كاليفورنيّة. وكانت فكرتها مفاجئة ببساطتها: اختبار أضواء وألوان العالم الخارجي بنظرةٍ جديدة، ممّا يشكّل نقطة انطلاق كاملة لعمليّتها الإبداعيّة، بدءاً من سديم الفجر وخطّ الساحل المشبّع بأشعة الشمس، وصولاً إلى أضواء المدينة واللونالأسود الرملي لوسط مدينة لوس أنجلوس، قامت باحتضان الإمكانيّات الإبداعيّة التي تكون مُتاحة عندما تصبح الرحلة هي الوُجهة.

أبرز مستحضرات ماكياج المجموعة

فقد تألفت لوحة ألوان Les 4 Ombres Road Movie Eyeshadow Palette، من لون البحر الأزرق الساتاني المائل إلى الخضرة، واللون النحاسي الساتاني، والبيج الصخري الخالي من اللمعيّة، والأخضر الداكن المائل إلى الزرقة. أما طلاء الأظافر Le Vernis Horizon Line فيتميّز بللونَ الرمادي الباهت المائل إلى الخضرة الذي يكتسبه البحر في يوم ضبابي.

وتحقق لوشيا بيكا في مجموعة ماكياج CHANEL حلماً لطالما راودها؛ لوحة ألوان باسم  Palette Essentielle التي تحتوي ثلاثة مستحضرات أساسيّة تمنح لمسة حديثة من الماكياج الطبيعي على شكل مستحضر كريمي لإخفاء الشوائب، ومستحضر لإبراز الملامح، ومستحضر تلوين يُستخدَم أيضاً للشفاه والوجنتَين.

> "أتمتّع بشغف كبير تجاه كلّ لون" لوشيا بيكا

كما تطرح CHANEL فرشاتَين أنيقتَين وأساسيّتَين هما  Retractable Dual-Tip Concealer Brush مع رأس مسطح من جهة لالتقاط مستحضر إخفاء الشوائب، ورأس ناعم من الجهة الأخرى للدمج. وتقوم الفرشاة الجديدة والملفتة  Retractable Dual-Head Face Brush / Brush and Highlighter باستكمال المجموعة: إستخدمي الجهة البيضاء مع مستحضر إبراز الملامح والجهة السوداء لمستحضر تلوين الوجنتَين.

أدوات ماكياج مميزة في مجموعة شانيل الجديدة

ويجسّد مستحضران أحاديّين لتظليل الجفون Ombre Premiere Crème سهولة مجموعة لوشيا بيكاالمستوحاة من مجال الرحلات. أما المستحضر الأساسي الآخر وشعار لعمل لوشيا بيكا الخاصّ: قلم محيط العينَين الأسود والداكن المثالي. يتمتّع SIignature De CHANEL بتركيبة جديدة سائلة وكثيفة وناعمة تنساب من دون عناء على العينَين للحصول على خطّ أسود ساتاني كثيف، وهو مقاوم للماء وللتلطيخ. فيتمّ تعزيز العينَين بشكلٍ إضافي من خلال تشكيلة جديدة بالكامل من أقلام الحواجب Stylo Sourcils WaterproofF.

للشفاه، اختاري لون الشفاه السائل والخالي من اللمعيّة من Rouge Allure Ink أو اللمسة النهائية الكريمية والرطبة للون Rouge Coco خلال النهار. وهناك أيضاً اللون البرتقالي الناعم أو المرجاني الحيوي وغيرهما من الظلال المميزة.

كوني أوّل من يحصل على فرصة اكتشاف وتجربة هذه المجموعة المميّزة من CHANEL.

إقرئي المزيد: Gabrielle Chanel …الإسم الأيقوني في أحدث عطور الدار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية