ألوان ملابس كيت ميدلتون التي لم نتوقَّع أنها ستكون بهذه الروعة

ألوان ملابس كيت ميدلتون

مصدر الصورة: AFP via Getty Images من موقع pagesix.com

لفتتنا ألوان ملابس كيت ميدلتون والتي لم نتوقَّع أنها ستكون بهذه الروعة، خصوصًا وأنّنا لا نرصد الكثير من النجمات يعتمدنها رغم أنّها تعكس الكثير من الرقيّ والأناقة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على إطلالة نسختها كارول سماحة من كيت ميدلتون.

ias

فهذه الألوان كانت من المفضّلة لدى أفراد العائلات الملكيّة منذ سنوات، ولكنّ اعتمادها من قبل الجيل الجديد منهم خفّ بنسبة كبيرة، إلّا أنّ كيت ميدلتون على ما يبدو أدركت ما تضفيه من فخامة، وباتت تحرص على أن تجعلها من الأبرز في إطلالاتها. فما هي هذه الألوان؟

اللون البتروليّ

أدهشت كيت ميدلتون الأنظار لحظة وصولها إلى حدث Royal Variety Performance، وذلك ليس بسبب تصميم الفستان فحسب، بل أيضًا لونه البتروليّ الذي يعدّ من الأروع والأفخم، ويعكس الشخصيّة الشجاعة لمن ترتديه. كيت أعادت هذا اللون إلى الواجهة، وهو من دون شكّ سيكون خيار الكثيرات هذا الموسم!

اللون الزيتيّ

لا تحبّذ كلّ النساء ارتداء ملابس باللون الزيتيّ، إلّا أنّ رؤية كيت ميدلتون به قد تغيّر رأيك في هذا الصدد، وتدفع بك لتسوّق الكثير من القطع بمختلف تدرّجاته، خصوصًا وأنّه من أجمل الخيارات لفصل الشتاء.

لون الأحمر الداكن

أثبتت كيت ميدلتون أنّ هذا اللون الذي لا يحظى برواج كبير في عالم الموضة النسائيّة، هو في الحقيقة يمنح إطلالات مذهلة في حال تمّ اختيار الملابس المتّسمة به بتصاميم أنيقة، وتمّ تنسيقها بالطرق الصحيحة.

اللون الأرجوانيّ

الملابس الأرجوانيّة هي صيحة موضة أخرى لفتتنا في إطلالات كيت ميدلتون، وستشجّعك على امتلاك أقلّه قطعة واحدة منها في خزانتك. تخيّلي كم ستكون إطلالتك رائعة بها هذا الموسم!

اللون النيليّ

ولا يمكن التحدّث عن ألوان الملابس المميّزة التي أثبتت كيت ميدلتون روعتها، من دون ذكر النيليّ الذي يعدّ من أكثر ما تعتمده، والذي تختاره لكثير من إطلالاتها بغضّ النظر عمّا إذا كان رائجًا أم لا.

كيت تدرك تمامًا كيف تنسّق ملابسها حتى ولو كانت بألوان جريئة، وهذا من الأمور التي أمور جعلتها أجمل من الأميرة ديانا بإطلالة الانتقام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية