كارول سماحة تنسخ إطلالة كيت ميدلتون: نفس الفستان وتسريحة الشعر!

كارول سماحة بإطلالة من وحي كيت ميدلتون

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام justjared@ وcarolesamaha@

أطلت كارول سماحة بإطلالة من وحي أخرى اعتمدتها كيت ميدلتون في العام السابق، وتحديدًا في شهر مايو من العام 2022 خلال العرض الأوّل لفيلم Top Gun: Maverick في لندن.

ias

هذا الفستان نفسه جعل كارول سماحة من بين الأجمل ضمن إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة الذي أقيم منذ أيام في دبي، حيث لاحظنا أنّها استوحت أيضًا من أميرة ويلز تسريحة شعرها، فلنقارن من بدت الأجمل!

إطلالة كيت ميدلتون

اختارت كيت ميدلتون هذا الفستان المميّز من علامة Roland Mouret, ونسّقته مع أقراط ماسيّة من Robinson Pelham يُقَدَّر سعرها بحوالي 10,500 جنيه إسترالينيّ، حقيبة كلاتش من تصميم Alexander McQueen، وحذاء كلاسيكيّ من Prada. وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فهي أدهشت الأنظار بشعرها المفرود المالس المُرجَع خلف أذنيها مع فرق في الوسط، وبمكياجها الذي أتى ناعمًا. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أمور جعلت كيت ميدلتون أجمل من الأميرة ديانا بإطلالة الانتقام.

إطلالة كارول سماحة

ورغم أنّ فستان كارول سماحة قد يوحي بأنّه من توقيع العلامة نفسها لتي صمّمت فستان كيت ميدلتون، إلّا أنّه ليس كذلك، بل هو من علامة Monot ويمكن سوّقه من موقع Ounass الشهير، ونسّقته المغنيّة اللبنانيّة مع مجوهرات ماسيّة من علامة Alfardan Jewellery وحقيبة من تصميم Christian Louboutin.

تسريحة شعر كارول سماحة هي نفسها التي تألّقت بها أميرة ويلز، ولكن لاختلاف بالإطلالة الجماليّة جاء في المكياج الذي اختارته كارول بتدرّجات ترابيّة، عكس كيت الي أطلّت بتلك الزهريّة والتي تتناسب أكثر مع لون بشرتها. وبفضل روعة إطلالة كارول، لا بدّ من أن يكون فستانها من أجمل فساتين السهرة التي تألّقت بها النجمات في عام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية