أماكن لا يفوتك زيارتها خلال حضور كأس العالم في قطر

أماكن لا يفوتك زيارتها خلال حضور كأس العالم في قطر

سنكشف لك اليوم عن مجموعة أماكن لا يفوتك زيارتها خلال حضور كأس العالم في قطر، لتستمتع بوقتك خلال تواجدك في الدوحة.

ias

مع اقتراب موعد كأس العالم في قطر، بدأ العديد من المشجعين بالوصول إلى العاصمة، ولكن إضافةً إلى حضور المباريات من الضروري أن تقومي ببعض السياحة، من هنا سنكشف لك عن هذه المجموعة من الأماكن المميزة.

كورنيش الدوحة

هو من أبرز وأهم الأماكن السياحية التي يمكنك أن تقصديها في قطر، وهو عبارة عن ممشى على الواجهة البحرية للعاصمة يمتد لعدة كيلومترات، التي تتضمن العديد من النشاطات ليستطيع الزائر الإستمتاع بوقته فيه.

أماكن عليك زيارتها في قطر

سوق واقف

يحظى سوق واقف بشعبية كبيرة في الدوحة، وهو من أكثر الأماكن السياحية شهرة في قطر. يمكن إعتباره من الأسواق الشعبية، حيث يمكنك الحصول على الملابس التقليدية والتوابل والحرف اليدوية والهدايا التذكارية بالإضافة إلى وجود مجموعة منوعة من المطاعم التي تقدّم لك مختلف الأنواع الأطعمة من حول العالم.

أماكن عليك زيارتها في الدوحة

جزيرة اللؤلؤة

تقدّم جزيرة اللؤلؤة الإستمتاع والإسترخاء اللذان تبحثين عنهما في رحلتك إلى قطر. فستغرمين بأجوائها الساحرة حيث يمكنك الإستمتاع بالبحر،أو حتى الإسترخاء. هذ جزيرة تمتد على مساحة 4 مليون متر مربع ويسكنها حوالي 12 ألف شخصًا. أحياؤها تشبه مدينة البندقية مع القنوات المائية الواسعة.

فعاليات كأس العالم قطر

حديقة أسباير

هي من أهم الوجهات السياحية التي عليك أن تقصديها خلال زيارتك إلى قطر. هي مثالية لنزهات العائلات، وتضم العديد من ملاعب الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لمحبي ممارسة الرياضة والمشي في الهواء الطلق. يمكنك الإستمتاع بإطلالة هذه الحديقة على بحيرة أسبايير، حيث يمكنك الجلوس لبعض الوقت والتأمل، ما يمكنك إستئجار قارب التنزه في البحيرة.

السياحة في قطر

تعرفي أيضًا على مواعيد المباريات في كأس العالم في قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية