أماكن لشهر عسل مثالي خلال فصل الخريف

أماكن لشهر العسل في فصل الخريف

سنكشف لك اليوم عن أفضل أماكن لشهر عسل مثالي خلال فصل الخريف لتستمتعي بوقتك مع شريكك وتقضيا لحظات لا تنتسى.

ias

غالبًا ما تمتلكين خلال فضل الصيف أماكن مختلفة يمكنك زيارتها في شهر العسل، لكن لفصل الخريف طابعه الخاص الذي يحدد بعض الوجهات المميزة التي سنكشفها لك في ما يلي.

نيويورك

من المعروف عن مدينة نيويورك الأميركية مناخها المعتدل في فصل الخريف والذي يوّفر لك أجواءً رومانسية. تضمّ هذه المدينة العديد من المعالم التي يمكنك زيارتها مثل: تايمز سكوير وتمثال الحرية وحديقة السنترال بارك بالإذافة إلى زيارة شلالات النياغرا.

شهر العسل في نيويورك

باريس

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من أفضل الوجهات السياحية العالمية خصوصًا في فصل الخريف، وهو من أكثر أوقات السنة التي تمنحها طابعًا رومانسيًا وأجواءً ساحرة تتناسب مع العروسين.

شهر العسل في باريس

بودابيست

تعتبر مدينة بودابيست العاصمة الهنغارية من الخيارات المميزة لشهر العسل في فصل الخريف، فهي تعتبر مدينة سياحية بإمتياز وتحتوي على العديد من المعالم الأثرية التاريخية التي تستحق المشاهدة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمنتجعات التي تساعدكما على الإسترخاء والإستجمام.

شهر العسل في بودابيست

دبي

يعتبر فصل الخريف الفترة المثالية لزيارة دبي والإستمتاع بطقسها الرائع خلال هذا الوقت، لتجربة شهر عسل مميّزة. يمكنك الإستمتاع بشواطئها الخلابة، ومعالمها السياحية المختلفة من برج خليفة إلى نافورة دبي وجزيرة نخلة الجميرا وغيرها من الأماكن التي من الضروري ألا تفوتك زيارتها.

شهر العسل في دبي

تعرّفي أيضًا على تجهيزات العروس لشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية