أمور تعلمناها من نور عريضة وزوجها لزواج ناجح

نور عريضة وزوجها

مصدر الصورة: حساب انستغرام nouraridaofficial@

ترتكز علاقة نور عريضة وزوجها على الكثير من الركائز الضروريّة لزواج ناجح فالعلاقة الناجحة بين الرجل والمرأة، تُبنى على أمور على الطرفين تقديرها وتعزيزها.

ias

فإضافة إلى ضرورة اتّباع الطرق لتجديد السعادة في الزواج، من المهم أن تولي وزوجكِ أهميّة كبيرة إلى أمور تؤدّي دورًا كبيرًا بالحفاظ على زواج سعيد، تمامًا كالذي تعيشه نور عريضة وزوجها، والذي نقدّر أنّه كذلك بفضل الأمور التالية.

قيامهما سويًّا بنشاطات مسليّة

تشارك نور عريضة الكثير من الصور والفيديوهات التي تُظهر تمضيتها وزوجها لأوقات مسليّة، من خلال قيامهما بنشاطات ممتعة، مثل التنزّه وممارسة الرياضة واللعب مع ابنتهما.

فالنشاطات التي تقوّي العلاقة بالشريك كثيرة، وتخصيص الأوقات لممارستها هو أمر في غاية الأهميّة، لأنّها تُبعد أيضًا الملل عن الحياة الزوجيّة.

يساندان بعضهما في المهام المنزليّة

هذه المبادرة لها تأثير كبير على نجاح الزواج، فهي تساعد الطرفين على تقدير بعضهما أكثر وتعزيز الألفة بينهما، ويقلّ شعور الزوجة بالإرهاق النفسي والجسديّ، ما ينعكس إيجابيًّا على الزواج.

دعم الآخر

لا يمانع زوج نور عريضة دعمها في نشر محتوى يساعدها بإثبات حضورها في المجال، فهو يشارك معها في الكثير من الفيديوهات التي تنشرها، ويرافقها أيضًا إلى المناسبات العالميّة.

ومنجهتها، لا شكّ بأنّها تدعمه في عمله وحياته، لأنّ النجاح في مختلف الأمور ينعكس أيضًا على الزواج.

العائلة أوّلًا!

تعتبر نور عريضة أنّ عائلتها أهمّ ما في حياتها، والأمر نفسه بالنسبة لزوجها، لذا يركّزان كثيرًا على تعزيز السعادة في عائلتهما، فيكونان وابنتهما في سعادة دائمة.

احترام كل طرف للآخر

أمر آخر يشكّل عاملًا رئيسًا خلف استمرارية زواج نور عريضة وزوجها، وهو احترام كلّ طرف للآخر، وذلك في ما يتعلّق بحلّ أيّ سوء تفاهم يقع، أو بالتشار بشأن أي موضوع.

ختامًا، لا بدّ من الذكر أهميّة وجود أمور تستحقّها كلّ امرأة في العلاقة العاطفيّة، ليكون الزواج ناجحًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية