أمور خالفت فيها ميغان ماركل وكيت ميدلتون القواعد الملكية بعد وفاة الملكة

Hat, Clothing, Apparel

سنعرض لك في المقال التالي أبرز 3 أمور خالفت فيها ميغان ماركل وكيت ميدلتون القواعد الملكية بعد وفاة الملكة رصدتها عدسات الكاميرا.

ias

من المعروف أن هناك الكثير من العادات الملكية الغريبة التي من الضروري إتباعها وعدم كسرها خصوصًا على النساء، إلا أن لاحظنا في أكثر من مرة أن ميغان وكيت لم تهتمن لهذه القواعد وخالفنها أثناء إستقبال تعازي الملكة.

القبلة، العناق، والقرفصاء!

يُعتبر الملوك والملكات مقدسين بما أنهم معينون ليحكموا البلاد، لذا لا يجب لمسهم بواسطة العامة وكذلك انطبقت القاعدة على أفراد عائلاتهم، فكان ممنوع منعًا باتًا أن يتبادل أي شخص العناق، القبلة أو حتى لمس أفراد العائلة ومنهم كيت زوجة وييليام وميغان زوجة الأمير هاري، إلا أن بعد وفاة الملكة، يبدو أن كل هذه الأمور قد تغيرت بحيث إلتقطت عدسات الكاميرا أكثر صورة لكيت وميغان وهم يعانقون العامة ويُواسوهم برحيل الملكة.

تم تناقل هذه الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا صورة إنحناء ميغان ماركل على قدميها وهي تحمل الورود التي قدمها لها أحد الحاضرين.

أثارت هذه الصور جدلاً واسعًا عند الجميع الذين تساءلوا اذا كان انساهن الحزن تلك القواعد ام أن قواعد البرتوكول ستنسى برحيل الملكة إليزابيث.

وأخيرًا، هل تعرفين من سيرث مجوهرات الملكة إليزابيث بعد وفاتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية