أمور ضروريّة لاختيار ملابس داخلية للعروس تذهل زوجك!

ملابس داخلية للعروس

مصدر الصورة: موقع Freepik

اختيار ملابس داخلية للعروس يجب أن يتمّ وفقًا لمعايير معيّنة، لضمان التمتّع بإطلالة جذّابة تلفت نظر زوجكِ إليكِ في الليالي الأولى لكما سويًّا بعد مراسم الزفاف. وبالمناسبة، اطّلعي على خطوات لتكسبي قلب زوجك في ليلة الدخلة.

ias

تتنوّع الملابس الداخليّة التي تختارها العروس، بين تلك التي ترتديها أسفل الأزياء، وتلك المُصَمَّمة لمنحها إطلالة مثيرة خلال تمضية لحظات خاصّة مع زوجها، والتي يجب أن تراعي الأمور التالية قبل شرائها.

اختيار التصميم المناسب لشكل الجسم

اختيار الملابس الداخليّة الأنسب لشكل الجسم، هي أهمّ خطوة، لأنّكِ بذلك تعزّزين جمال منحنيات جسمكِ وتمنحيها التوازن، وبالتالي تبدين في غاية الجاذبيّة.

تصاميم ملابس داخلية للعروس
مصدر الصورة: موقع Freepik

التركيز على الأقمشة

تؤدّي أقمشة الملابس الداخليّة دورًا مهمًّا في إثارة الرجل، وتلك المصنوعة من الساتان أو الدانتيل أو الحرير، لها الحصّة الأكبر في ذلك. لذا، فلتكن هي على قائمة خياراتك!

تفضيل التفاصيل الناعمة على الجريئة

إنّ الملابس الداخليّة المزيّنة بتفاصيل ناعمة وأنثويّة، أجمل بكثير من تلك التي تزدان بعناصر جريئة، ففضّلي إذًا ما يعكس جمال الأزهار الصغيرة والتطريزات الناعمة، لا تلك المُبالَغ بأحجامها وألوانها.

انتقاء ما يجمّل لون البشرة

قارني ألوان الملابس الداخليّة مع تدرّج بشرتكِ، واختاري ما يعزّز جمال تلك الأخيرة، لا ما يُظهرها باهتة. فمن الضروريّ جدًّا أن ترتدي الملابس بالألوان الانسب لبشرتك،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية