أميرات عربيّات منسيّات رغم جمالهنّ المدهش!

أميرات عربيات منسيات رغم جمالهن المدهش

مصدر الصورة: حساب انستغرام arabianroyalagency@

نخبرك اليوم عن أميرات عربيات منسيات رغم جمالهن المدهش، إذ أنهنّ بعيدات عن الأضواء، لكن عدسات الكاميرا ترصدهنّ في أحيان نادرة، خلال مناسبات يحضرنها، مثل حفلات الزفاف ومراسم ملكيّة معيّنة، مع العلم أن بعض هؤلاء الأميرات هنّ أجمل من الأميرة رجوة الحسين.

ias

لكلّ فرد من أفراد العائلات الملكيّة دورًا معيّنًا، وتكون الأضواء مركَّزة دائمًا على من له الأكبر منها، ومن بينهنّ إناث يحظين بشهرة كبيرة، في حين تبقى أخريات “منسيّات” إن أمكن القول، وذلك لأسباب مختلفة، مثل قوانين معيّنة تفرضها العائلة احترامًا للخصوصيّة. فمن هنّ أبرزهنّ؟

الشيخة هيا بنت محمد بن راشد آل مكتوم

ولدت الشيخة هيا بنت محمد بن راشد آل مكتوم في العام 2000، ما يعني أنّها اليوم في الـ 23 من عمرها، لكن لا يوجد سوى القليل جدًّا من الصور لها، ومن بينها تلك التي ترينها أدناه، والتي تعود ليوم تخرّجها من المدرسة عنندما كانت في الـ 18 من عمرها.

الأميرة جليلة بنت علي من الأردن

هي من الأميرات الأردنيّات البعيدات عن الأضواء، لكن يمكن إيجاد بعض الصور لها من مناسبات خاصّة، مثل عرس وليّ العهد الأردنيّ، ويوم تخرّجها من المدرسة. تتميّز الأميرة الجليلة بجمال يجمع بين الملامح الشرقيّة الجذّابة والغربيّة الناعمة، وهي تذهل العالم بجمالها المبهر، إلّا أنّ ظهورها أمام الكاميرا نادرًا.

الأميرة رجاء

هي ابنة الأميرة غيداء طلال، ولكنّها بعيدة كثيرًا عن الأضواء، والبعض حتّى لا يعرف كيف تبدو، نظرًا للقطات القليلة جدًّا لها. ومن الصورة التي نشرتها والدتها برفقتها خلال عطلة تمضيانها سويًّا في الشتاء، يمكن ملاحظة نسبة الشبه الكبيرة بينهما.

الأميرة عائشة بنت فيصل

هي من أجمل الأميرات في العالم، عمرها 26 عامًا وابنة الأمير فيصل بن الحسين والأميرة عالية الطباع. وإضافة إلى جمالها الناعم، تتميّز بشخصيّتها التي تتيح لها ترك انطباع مذهل عنها في المرّات النادرة التي تطلّ بها، فهي تتمتّع بكاريزما عالية، وجه بشوش، وذكاء، علمًا أنّها أنهت تخصّصها في علم الجريمة.

ومن عالم الجميلات في العائلات الملكيّة العربيّة، إلى العائلة الملكيّة الاسبانيّة، حيث نشير إلى أنّنا أخبرناك عن الأميرة ليونور التي تنافس لأميرات بجمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية