الأميرة الاسبانية ليونور ستنافس أجمل أميرات العالم

الأميرة الاسبانية ليونور ستنافس أجمل أميرات العالم

الأميرة الاسبانية ليونور ستنافس أجمل أميرات العالم

ستنافس الأميرة الاسبانية ليونور أجمل أميرات العالم، بسبب ملامح وجهها الناعمة وشخصيّتها الرقيقة وغيرهما من الصفات التي تمتلكها أيضًا الكثير من أميرات عربيات يمتلكن ملامح جمالية غربية.

ias

من هي هذه الأميرة؟ وما الذي يجعلها أخيرًا حديث الصحافة ولك يتمّ تداول صورها كثيرًا على منصّات التواصل الاجتماعيّ المختلف؟ اكتشفي كلّ ذلك وأكثر مع ياسمينة.

من تكون الأميرة ليونور

هي أميرة اسبانيا، ابنة الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا، واسمها بالكامل هو “ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز”، وقد ولدت في اليوم الـ 31 من شهر أكتوبر من العام 2000، أي أنّها في الـ 18 من عمرها.

الملامح الجماليّة التي تتميّز بها الأميرة إليونور

لفتت الأميرة ليونور الأنظار منذ سنوات طفولتها، وقد تضاعفت جاذبيّة ملامحها الجماليّة مع مرور السنوات، لتصبح اليوم من أجمل الشابات في الأسر الملكيّة الحاكمة. هي تلفت الأنظار بجمالها الطبيعيّ، إذ لم تخضع لأي عمليّة أو تقنيّة تجميل، وتحرص أيضًا على تطبيق صيحات مكياج ناعمة فقط ومن دون مبالغة، تمامًا كما الكثير من الأميرات العربيّات الجميلات.

من أجمل ما يلفتنا في الأميرة إليونور، شعرها الأشقر الذي تتداخل فيه الخصلات الشقراء الفاتحة مع الداكنة، عينيها الصغيرتين الزرقاوتين، وأنفها ذي الرأس الدائريّ.

إطلالات الأميرة ليونور

تلفت الأميرة ليونور الأنظار دومًا بإطلالاتها المميّزة، فهي تطلّ بملابس تناسب عمرها، تتّسم بقصّات مريحة وصيحات أنثويّة ملفتة وشبابيّة، مثل نقشات الأزهار والكشاكش الصغيرة، وبالنسبة للألوان، فهي تنتقي أيضًا التدرّجات الأنسب لبشرتها، مثل الأبيض، الزهريّ، الأزرق الفاتح وغيرها.

وكما الأميرة ليونور، تعدّ الأميرات الأردنيّات الشابات أيضًا من الأجمل ليس في العالم العربيّ فحسب، إنّما في العالم أجمع. فها يتفوّقن برأيك على الأميرة ليونور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية