مع عدم صدور أي نفي.. أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري

الأمير ويليام "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023"... من تضمنت القائمة؟

الأمير ويليام “الرجل الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023″… من تضمنت القائمة؟

تتصدر أخبار علاقات الأمير ويليام منذ فترة المشهد، حتى أن البعض أطلق عليه لقب “زير النساء” لكثرة هذه العلاقات وخيانته لزوجته كيت ميدلتون. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على انفصال محتمل للامير هاري وميغان ماركل.

ias

أشهر علاقات أمير ويلز هي تلك التي جمعته مع صديقة زوجته، المدعوة روز هانبري، ورغم أن هذا الخبر لم يمر مرور الكرام لتأتي الفضيحة بوجود طفلة له من عشيقته وسط عدم نفي هذا الخبر.

طفلة من علاقة غير شرعية

تصدرت علاقة الأمير ويليام مع عشيقته روز هانبري، التي تعتبر صديقة زوجته كيت ميدلتون، الأخبار منذ سنوات، ويبدو أن هذه العلاقة هي الأكثر صمودًا بالنسبة للعلاقات الأخرى التي ظهرت في حياة الأمير. لكنّ الأخبار لم تتوقف عن حد العلاقة بين الثنائي، بل زعمت عدة مواقع أن الأمير ويليام وعشيقته روز لديهما طفلة تدعى الليدي إيريس مارينا من مواليد عام 2015.

أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري
أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري

وأمام هذه الفضيحة المدوية، لم تصدر العائلة المالكة أي بيان ينفي هذه الاتهامات لغاية اللحظة. كما يمكنكِ معرفة قطع الأمير وليليام علاقته مع شقيقه الأمير هاري والسبب وثائقي نتفلكس.

ويليام يتوعد من ينشر الخبر

رغم ابتعاد العائلة المالكة في بريطانيا عن الإدلاء بأي تصريح من شأنه النفي أو التأكيد، قرر الأمير ويليام التصدي لوحده لهذه “الشائعات”، حيث أعلن من خلال بيان بأن هذه الأخبار كاذبة، وهدد الوسائل الإعلامية بالرد القوي في حال نشرت اي معلومة عن هذا الخبر.

أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري
أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري

تأتي هذه الأخبار المتسارعة مع الكشف عن الصور الأولى للطفلة إيريس، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، أي أنها من عمر أطفال ويليام، ورغم حرص روز على منحها حياة هادئة من دون الكشف عن هويتها، إلا انّ صورها بدأت تنتشر على المواقع الاجتماعية. يمكنكِ أيضًا معرفة الايموجي التي يستعملها الأمير ويليام الصادمة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية