الايموجي التي يستعملها الأمير ويليام أكثر من مفاجأة للشعب البريطاني

الايموجي التي يستعملها الأمير ويليام أكثر من مفاجأة للشعب البريطاني

مصدر الصورة: حساب انستغرام @princeandprincessofwales

كشف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عن أبرز الايموجي المحببة إلى قلوبهم، والمستخدمة من قبلهم، خلال مقابلة لهما مؤخرًا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات في الفترة الأخيرة.

ias

يبدو أن الايموجي المحبب لقلب الأمير ويليام قد صدمت المتابعين بشدة، حيث كان من المتوقع أن يكون جوابه مختلف عما هو متوقع.

ايموجي صادم

كشف الأمير ويليام، في مقابلة له مع زوجته، أميرة ويلز،كيت ميدلتون، عن الايموجي المحبب إلى قلبه، والأكثر استعمالًا له خلال محادثاته، حيث استغرق ويليام بالضحك، عند سؤال المذيع عن الايموجي أو الرمز التعبيري الذي يفضله، وقال بأن عليه أن يفكر في إجابة تناسب العائلة، أو إجابة “ناضجة”، نظرًا لمكانته في القصر الملكي، ليكون جوابه بعد ذلك صادمًا، حيث اختار وبعفوية التعبير عن الايموجي المحبب إليه، وهو الوجه الذي تظهر إحدى عينيه منخفضة، بينما الأخرى مرتفعة، وفمه غير مستوي ، كما أنه يفضل أيضًا الإيموجي المجنون!! يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيت ميدلتون تتعرّض للتفتيش، فما السبب؟

كيت حذرة في اجاباتها

دائمًا ما تلفتنا أميرة ويلز، كيت ميدلتون، باجاباتها الذكية، وحركاتها الرصينة، فهي تفكر مليًا قبل الإجابة عن أي سؤال، كما أنها تحاول المستحيل، كسب قلب العائلة المالكة، فضلًا عن جهدها الواضح في ملائمة الدور الذي تؤديه كأميرة.

ويبدو أن سؤال المذيع، حول الايموجي المحبب للثنائي، قد نجحت به كيت، حيث أكدت وبكل رصانة، أنها تستخدم أكثر من رمز بشكل دائم، وتابعت: “أرجح أن يكون رمز القلب التعبيري، يليه الوجه الباكي، وكذلك الوجه الذي يضحك كثيراً عندما تسوء الأمور”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيت ميدلتون على كرسي متحرك في أحدث ظهور.. فما السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية