أنواع أحمر الشفاه التي طبّقتها النجمات في زفافهنّ

الوان احمر الشفاه التي طبقتها النجمات في زفافهن

Credits: Jose Villa/ parishilton.com – instagram @jastookes

نكشف لك اليوم عن الوان احمر الشفاه التي طبقتها النجمات في زفافهن، والتي أضفت على مكياجهنّ لمسات ملفتة معزّزة جاذبيّتهن في هذه اللحظات المميّزة.

ias

فإضافة إلى تسريحات النجمات في أعراسهن، وكذلك فساتينهنّ، تلتفت أنظار الجميع إلى كلّ عنصر في مكياجهنّ، ومن بينها أحمر الشفاه، الذي يؤدّي دورًا مهمًّا في تجميل الإطلالة، وهذه هي الخيارات منه التي انتقتها النجمات.

أمل كلوني

اهتمّت خبيرة مكياج المشاهير، شارلوت تيلبوري، بمكياج أمل علم الدين في يوم زفافها من جورج كلوني، مستخدمة منتجات علامتها Charlotte Tilburry.

شارلوت تيلبوري صرّحت في حديث مع موقع Instyle، أنّها طبّقت تقنيّة الطبقات لمنح شفاه أمل كلوني تأثيرًا مميّزًا.

فقد بدأت بـ Lip Cheat Lip Liner بلون Pillow Talk، ووضعت فوقه طبقة من Matte Revolution بتدرّج Walk of No Shame، ومن ثمّ M.I. KISS Lipstick.

هايلي بيبر

أطلّت هايلي بيبر في زفافها بصيحات مكياج تعزّز الجمال، مثل الآيلاينر الناعم وظلال الجفون الزهريّة.

وبالنسبة لأحمر الشفاه، كشفت خبيرة المكياج التي اهتمّت بإطلالتها، Denika Bedrossian، أنّها اختارته بتدرّج الزهريّ الفاتح.

الأمر المحزن، أنّها تحفّظت عن ذكر اسمه، ولكن خبراء آخرون في المجال، استنتجوا أنّها اختارت قلم التحديد Gucci Long Lasting Bold Lip Liner بتدرّج النيود.

نيكولا بيلتز بيكهام

في يوم زفافها من بروكلين بيكهام، ابن المصمّمة فيكتوريا بيكهام، استوحت كايت لي التي اهتمّت بمكياجها، أحمر الشفاه الذي طبّقته من إطلالات عارضة الأزياء كلوديا شيفر.

ولذا، حدّدت شفاهها باستخدام قلم CHANEL Lip Liner بلون 156 Beige Naturel، وطبّقت بعده أحمر شفاه CHANEL Rouge Coco Flash بلون 116 Easy.

جاسمن توكس

في العام 2021، أطلّت 3 نجمات في زفافهنّ بفساتين زفاف زهير مراد خلال الأسبوع نفسه، ومن بينهنّ عارضة الأزياء جاسمين توكس.

إضافة إلى فستانها المبهر، أذهلت الأنظار بكلّ عنصر في مكياجها، وأبرزها أحمر الشفاه.

فقد حدّ>ت خبيرة الكياج شفاهها بقلم Artist Color Pencil من Makeup For Ever، بلون Limitless Brown، ثمّ طبٌّت أحمر شفاه Pat McGrath Labs LiquiLUST Legendary Wear Matte Lipstick بلون Divine Nude.

باريس هيلتون

اختار خبير المكياج Steven Tabimba لإطلالة باريس هيلتون الجماليّة في زفافها،قلم تحديد الشفاه MAC Lip Liner بلون Spice، من ثمّ طبّق فوقه أحمر شفاه Viva Glam II Lipstick من MAC للمسة نهائيّة ساتانيّة بنفسجيّة ناعمة.

وبالمناسبة، باريس هيلتون هي من النجمات اللواتي استوحين فساتين زفافهنّ من فستان غريس كيلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية