أنواع الأزهار المفضّلة لكلّ نجمة وما تكشفه عن شخصيّتها

الازهار المفضلة للنجمات

الازهار المفضلة للنجمات

نخبرك اليوم عن الازهار المفضلة للنجمات، إذ من النادر جدًا وجود امرأة لا تحبّ أقلّه نوعًا واحدًا منها، ليس لأنها تضفي الحيوية على الديكور فحسب، بل أيضًا لأنّها تعزّز شعور السعادة، الأمر الذي يجعل من تقديمها من أبرز الطرق المميّزة لتدليل المرأة.

ias

تعكس الوردة المفضّلة لدى المرأة شخصيّتها واهتماماتها، وانطلاقًا من ذلك، سنحلّل الوردة المفضّلة لكلّ نجمة والتي تتوافق مع مميّزاتها الشخصيّة وتصرّفاتها.

أنجلينا جولي: زهرة الأوركيديا

ترمز زهرة الأوركيديا إلى الجمال، القوة، الحب، النضج وحب الاطفال، وهذه مقوّمات تتميّز بها أنجلينا جولي. ولذا، لا بدّ أنّ هذه الزهرة هي المفضّلة لدى الممثلة والمخرجة الأميركيّة.

ازهار النجمات المفضلة
مصدر الصورة: موقع Pexels

وبفضل شكلها المميّز والأنثويّ، تشكّل الأكسسوارات المستوحاة من شكل الأوركيديا إضافة مثالية لأي عروس، كما لاحظنا في صور تسريحات شعر النجمات في زفافهنّ.

كايتي بيري: زهرة الهِدرانَجْ

تُعرَف زهرة الهِدرانَجْ أيضًا باسم القُرطاسيَة، وهي تعكس الجمال، السلام، النقاء والحب، والمغنيّة كايتي بيري تتّسم بهذه المواصفات. إذًا، هي تعشق هذه الزهرة، التي تأتي بألوان عدّة، منها الأبيض، الأخضر، الزهريّ، البنفسجيّ والأزرق.

ازهار النجمات المفضلة
مصدر الصورة: موقع Pexels

آن هاثاواي: شقائق النعمان

شكل شقائق النعمان الأنثويّ يجذب الممثلة آن هاثاواي، رغم أنّ ما تعنيه لا تعكس شخصيّتها على الإطلاق، إضافة إلى أنّ رائحتها عاديّة. هي تحبّ شكلها، فشقائق النعمان الحمراء ترمز إلى الحب المنبوذ والموت، في حين تستخدم تلك البنفسجيّة لإبعاد الحسد.

ازهار تحبها النجمات
مصدر الصورة: موقع Pexels

مادونا: الورود البيض

تحرص مادونا على وجود الأزهار البيض في غرفتها خلال جولاتها الغنائيّة، فهي تقدّر روعتها وما ترمز إليه. تجمع الأزهار البيض بين معانٍ كثيرة، أبرزها التركيز، السعادة، السلام، النقاء، الحب والتجديد.

الازهار التي تحبها النجمات
مصدر الصورة: موقع Pexels

ميشيل أوباما: الورود الزهريّة

تعكس الورود الزهريّة الأنوثة والرومنسيّة، وهما صفتان لطالما لاحظناهما في تصرّفات زوجة الرئيس الأميركيّ السابق باراك أوباما. هي تساند زوجها دائمًا، وتشتهر بمواقفها الرومانسيّة والداعمة تجاهه، وكذلك بإطلالاتها الأنثويّة.

ازهار النجمات المفضلة
مصدر الصورة: موقع Pexels

نظرًا للمعاني الكثيرة التي ترمز إليها الأزهار، أصبحت من العناصر الرئيسة في مجموعات الأزياء في المواسم الأخيرة، وها هي الوم نقشات الأزهار بمختلف أشكالها وألوانها، تشكّل أحد أجمل صيحات الموضة التي تجتاح انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية